لأجل عيونك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لأجل عيونك

تمتـــــع معـــنـا
 
الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

 

 %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2007 12:34 am

يما اني امون عليكم يا اصحابي Smile Cool Cool

بحط لكم هالقصه الي انا كتبتها
وهي غير القصص يعني قصه غريبه من نوعها
اتمنى انكم تقولو رايكم
وتقروها
لانها غريبه كليا عن القصص الي بالنت<<< تبي تغير اسلوب النت المعروف والي كل منا يقدر يحط نهايه لكل قصه من هالقصص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2007 12:35 am

part one
قفلت عليها باب غرفتها بسرعه وهي تبكي
من الموقف الي صار لها في الجامعه قبل ساعه
من صديقه تعرفت عليها من 4 ايام...
((البندري اول بطله في القصه عمرها 19 سنه
وهذي اول سنه لها بالجامعه تدرس محاسبه
البنت مرره حلوه لونها برونزي طولها 167 ووزنها 50))
انسدحت على السرير وهي تغمض عيونها وتتذكر الي صار لها قبل شوي
وتلوم نفسها مليون مره ليش توثق ببنت ماتعرفت عليها الا من 4 ايام
مرت عليها احداث الموقف الي صار لها
سارا:بنو بنو تعالي شوي
البندري:اهلين سارا وتمد يدها تبغى تسلم
سارا وهي تمد يدها:تعالي معاي شوي ابيك بموضوع بعيد عن هالمكان
البندري:اوكي وين نروح
سارا الي لها تدرس 3 سنوات يعني حافضه الجامعه مثل اسمها:تعالي انا بوديك مكان هادي نجلس فيه على راحتنا
البندري:يله
ومشوا بالجامعه الى ان وصلو لمبنى ودخلو جواه رقو الدرج الي كان قدامهم الى ان وصلو لسيب فاضي
سارا:كيف المكان؟؟
البندري:حلو بس مافيه احد ابد
سارا:هذا الي انا ابغاه وتغمز لها
البندري:ترا اشغلتي لي بالي ايش السالفه الي تبغيها مني؟؟ وجايبتني لها المكان الفاضي على شانها؟
سارا:اولا كنت بقولك بصراحه انتي مرره حلوه مشالله وجسمك خطير
البندري انحرجت وماعرفت ترد:مشكوره هذا من ذوقك
سارا:ابصراحه انتي مررره عاجبتني
البندري في هالحضه تذكرت كلام صديقتها مها والي حذرتها من هالبنت وقالت شكلها مره عربجيه بعدي عنها
لان نضراتها مو نضرات بنت عاديه وزاد خوفها
سارا:ايش فيك ساكته؟
البندري الي ماتبغى تبين اي شي لصاحبتها على شان ما تسوي لها شي حاولت تكون هاديه:ابد مافيني شي بس
انصدمت لانو انتي كمان مره عاجبتني
سارا:يعني الشعور متبادل((وتبوس البندري من خدها))
البندري توهقت وقالت البنت شكلها جاده واحنا لوحدنا وهالبنت مرره كبيره وضخمه والله لو تمسكني ماتفكني
((فبادلت سارا ببوسه ع خدها))وقالت:مشكوره حبيبتي بس اخوي ينتضرني عند الباب ولازم اطلع له مرره سوري
سارا:مو انتي ياخذك السواق كيف اخوك جاي
البندري في هالحضه تورطت ايش بتقول وخصوصا سواقها جالس ينتضرها عند الباب: ايه ماقلت لك سواقي انحاش
فاضن اخوي جاي ياخذني
سارا:كان قلتي لي اوصلك انا كم عندي من بنو؟؟
البندري:لا مشكوره يله انا استاذن
سارا:اوكي خلي بالك من نفسك ترا قلبي معاك اوكي
البندري:اوكي
وطلعت بنو من الجامعه على السياره بسرعه ومن اول ماركبت وهي تبكي
الى ان وصلت البيت
غمضت عيونها من كثر مابكت ونامت على طول
-------------------------------------------------
وفي نفس الوقت في بيت ابو مشاري ((ابو مشاري الي هو عم البندري))
كان وليد جالس مع صاحبه مشعل(( وليد الولد الثاني لابو مشاري وعمره 21 سنه خلص ثالث ثنوي وجلس بالبيت
يقول انه بياخذ راحه ترم وماصارت ترم صارت سنتين الولد اسمر وطويل جسمه مشدود ومعضل))
مشغل:اقول لودي ((ويضحك))
وليد:وش فيك تضحك؟؟
مشعل:لا ابد بس مولايق عليك لودي
وليد:الا لايق حبيبتي هي الي تدلعني فيه مو انت يالشين
مشغل:وحده الي طلعت لك هالاسم وصارو ينادونك فيه 100الف وحده
وليد:اخلص وش تبي
مشعل:وش عنده الهامور؟
وليد:هامور غصبن عنك ماتشوفني داخل النت ابيع واشتري في هالاسهم
مشعل:ههههههههههه اول مره اشوف هامور داخل بـ500 الف هههههههههه
وليد:اقول انثبر وش اسوي ابوي قالي اذا شفت شغلك اوكي عطيتك مليونين
مشعل:تبي اسلفك؟؟
وليد:لا شكرا
مشعل:انا طالع الحين تبي شي؟؟
وليد:وين رايح
مشعل:ابد الساعه الحين12 بروح انام لاني بطلع اليوم ادور ماعندي ولا بنت كلهم سحبت عليهم
وليد:وانا ماعندي الاوحده بطلع معك ادور لي كم من وحده
مشعل:اقول لودي
وليد:ههههههههههههههههه هلا
مشعل:ماتعرف اغنيه حلوه ابحطها مسج لبنت ابيها تفك عني ياخي ياهي نشبه
وليد:ليش من زينك تنشب فيك
((مشعل ولد ابيض مرره امه لبنانيه ملامحه مافيها رجوله مره يعني تحس انه ولد كيوت والي يشوفه مايقول
سعودي ابد
عمره 24مخلص الجامعه قسم حاسب))
مشغل:ياهي اشغلتني من يوم شافت سيارتي وهي ناشبه وكل ماكلمتها ياتبي جوال ياتبي ساعه اقلقتني
وليد:ههههههههههههههه كان لازم تاخذ سيارة الاغراض حقت بيتكم
مشعل:هههههههههههههههههه تخيل
وليد:المهم على طاري السيارات اليوم تبي نطلع بسيارتي ولا بسيارتك
مشعل:لا ياشيخ وش سيارتك سيارتي طبعا
وليد:وليش طبعا انشالله؟؟
مشعل:اكيد طبعا....انشالله تبي تطلع بالهمر حقتك الي مسوي فيها رجه وقوه بالرياض اشهرH1بالسعوديه؟؟؟
وليد:انا مسوي رجه؟؟
مشعل:ايه مسوي رجه وحركات مراهقين وليتك على كل هذا تغازل بس تسوي رجه وتخوف البنات وتروح
وليد:ههههههههههههههههههههههه ايه والله
مشعل:انا سيارتي توني مركب لها جنوط على كيفك
ومكتمها نيكل
وليد: اهااااااااااه طيب حرام عليك تخرب جنوط سيارتك يعني ماي باخ مايحتاج لها جنوط
مشعل:ياشيخ كل هذا تغيير ملييت بعدين صاروا خمسه بالمملكه الي معاهم ماي باخ شكلي بغيرها
وليد:حرام عليك بس عشانهم خمسه .... خلاص الوعد اليوم مرني بس خبرني قبلها بساعتين عشان اتجهز....
مشعل:وين تتجهز بنت انت؟؟
وليد:لا بس اولا ابسوي سبايكي اليوم وثانيا بجيب الكلب حقي
مشعل:حلووو خلاص جيبه يله باااااي
وليد:بااااي
-------------------------------------------------
مها:ماما ابي اروح اليوم لبيت بنو ممكن؟؟
ام فيصل:لا ياحبيبتي مو اليوم خليها بعد بكره اجازه
مها:اوكي ماما بس ابي انام عندهم
ام فيصل:يصير خير انشالله
فيصل:وليش تبغي تنامي عندهم عيب اخوهم كبير
مها:لا سعود اخو بنو مسافروبعدين انت ايش دخلك امي اللي لها دخل فيني
فيصل:انا رجال البيت ايش الي مالي دخل
مها:اقول انقلع بس
فيصل(عصب):خير انقلع اصغر عيالك احترميني
ام فيصل:خلاص عاد احترموني على الاقل
مها:ايه انا ماقلت شي وبعدين هو الي ماحترمك وتدخل فيني وانتي موجوده
ام فيصل:خلاص يافيصل هي قالت لي
فيصل:والله مادري ايش اخر دلعك لها البنت
مها:يحقلها تدلعني بنتها الوحيده
فيصل((دق جواله)):يله انا بروح انام
ام فيصل:وين تعال تغدى
فيصل:لا مابي غداء تبيني اتغدا وانام بعدين جسمي يخرب مالها داعي
ام فيصل:براحتك
------------------------------------------------
وقف مشعل عند بيت وليد
مشعل((دق على وليد)):وليدوه وينك
وليد:يله نازل بس كنت البس الكلب بندانه
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد:كم الساعه
مشعل تقريبا 7 يله انزل
وليد:اوكي باي
مشعل :باي
وصل وليد عند باب مشعل الي كان منصدم من الي شافه
مشعل((يكلم وليد وهو يركب السياره)):انت وش مسوي بالكلب
((وليد ملبس الكلب بندانه لونها فوشي ومسوي له سبايكي وباخ عليه بالللونين البينك الفاتح والفوشي
وبعدين باخ عليه كله بالقليتر)) طالع شكله يجنن
وهو كمان كان مسوي سبايكي وباخ عليه بس بالقليتر ورابط بندانه اصفر فسفوري
وليد:ولا شي بس نيو لوك
مشعل: حرام عليك بس بجد طالع خطييييييييير ممكن اوريه اختي هي تموت على الحركات هذي
وليد:اكيد ممكن احنا كم عندنا من مشعل واذا تبي الكلب كله مايغلى عليك
مشعل:لا مشكووووووووووور
وليد:وين بتودينا الحين؟؟
مشعل:مدري بس حركات رجتك بطلها خلك ثقل لو مره بحياتك
وليد:ابشر بحاول مع اني ماتوقع
مشعل:لا اتوقع انك بتعقل شوي لانك ماجبت شلتك معك
وليد:ههههههههههههههههههههههههه تقصد انور و ايمن؟؟
مشعل:ومن غيرهم
(( انور هذا العبد حق وليد اما ايمن هذا واحد اسمر ولاكنه يتلصق في وليد ومشعل على شان يطلعونه معاهم))
دق مشعل على اخته بيشوف وينها اما وليد كان يقلب بالاشرطه يدور اغنيه تعجبه وبالاخير طاحت عينه على اغنيه
لرابح بس خلاها الى ان يجي وقتها واخذ شريط لراشد وحطه
----------------------------------------------
البندري توها صاحيه من النوم وراسها يعورها من كثر مابكت
تذكرت مها ودقت عليها
مها:وينك دقيت عليك 3 مرات
البندري:لا ابد بس كنت نايمه
مها:اوكي انا بطلع تطلعي معاي
البندري:وين؟؟
مها:اي مكان مافكرت لسا
البندري:اوكي انا بالبس
مها:انا لابسه بمرك
البندري:اوكي انتضرك على مالبس تكوني جيتي
مها:اوكي باي
البندري:باي
لبست البندري وحطت ميك اب خفيف
وبعد مالبست جلست تنتضر مها وتوها بتفتح التلفزيون دق موبايلها
مها:الو يله بنو اطلعي
البندري:اوكي يله باي
----------------------------------------------------------------------------------
وفي نفس الوقت
وليد:متى بتروح لاختك
مشعل:مدري تقول انها في بيت صاحبتها اذا طلعت راح تكلمني
وليد:شف شف مشعل الي جنبنا
مشعل:ايش؟؟ (( ولف يمين وشاف 3 بنات راكبين لكزس ويطالعو فيهم))
وليد:رح جنبهم بسرعه انا ابي الي راكبه بالنص مررره حلوه
مشعل:طيب قلنا خلك ثقل بس انت ماتقدر بروح وامري لله
((اخذ وليد الشريط الي كان حاطه جنبه))
مشعل: وش هالشريط؟؟؟
وليد:اصبر وراح تشوف
((جلس يغير بالاغاني الا ان وصل لاغنيه لرباح... رفع على اخر شي وفتح الشبابيك...))
مشعل((يصارخ)): انهبلت
وليد:Take it easy
وبدت الاغنيه ومع بدايه الاغنيه اخذ وليد الكلب من ورا وجلسه عليه وخلاه يرقص
((وش هالجمال الي بدى... زينك ابد ماله مدى... جمالك اجبرني اقول... نعم نعم انتي كذا...((ويأشر على البنات))
ابسالك وش هالجنون ... وش هالدلع ياذا الحنون... بالله قلي من تكون... ياورد ويا عطر وشذا))
وطلع السي دي وكتب عليه
(( ابصراحه انتي يالي بالنص كذا ...........05 ))
واشر للبنات انهم يفتحو الشباك...فتحت البنت الي على اليسار شباكها ... وليد اخذ السيدي ورماه وابتسم
وليد:مشعل اذا تبي تمشي الحين كيفك
مشعل:طيب تبي نمشي مشينا
في هالحظه دق موبايل مشعل
مشعل:اهلين عنود وينك؟؟
العنود:انا توني طالعه من بيت سحر
مشعل:طيب وين انتم الحين
العنود:في الثلثين عند السيفوي
مشعل:اوكي احنا قريبين انتضريني
العنود:طيب
ووصلو عند العنود الي جالسه تنتضرهم لها اكثر من 5 دقايق
مشعل:هلا وينك انتي؟
العنود:اف ليش تاخرت انا جوا السيفوي ولا اشتريت شي بيقولو جايه تستهبل؟
مشعل:طيب اشتري بيبسي واطلعي
العنود:اوكي... واذا جيت عطني خبر...عشان اطلع لك انا وسحر...
مشعل:سحر معاك؟؟
العنود:ايوه
مشعل:اوكي اطلعي انتي وياها شوفيه
العنود:طيب باي
سحر:بتروحي؟
العنود:ايوه وانتي تعالي معي
سحر:لا استحي من اخوك
العنود:اقول بس يله قومي بلا دلع ماراح ياكلك وهو معاه صاحبه اصلا وانا ماستحيت
(( العنود عمرها 17 سنه في ثالث ثنوي اما سحر عمرها 19 وتدرس بالجامعه))
وطلعو سحر والعنود
سحر كانت متلثمه اما العنود كانت متحجبه
((العنود بنت بيضا وجسمها حلو عيونها زرقا الي يشوفها ما يتوقع انها سعوديه ابد))
العنود:وينك
مشعل:انا قدامك ابنزل لك
((نزل مشعل الي كان لابس باقي جينز مع تي شيرت اسود طويل))
ولف لعند باب وليد
مشعل:يله وليد انزل
وليد:لا انت روح لاختك وانا بجلس
مشعل:اقول بس تعال.. تراني فري هههههههههههههههههه
وليد:طيب
((ونزل وليد الي لابس برمودا اسود وتي شيرت كت لونه اصفر ومكتوب عليه باللون الاسود))
العنود:ساعه تنزل
مشعل:هههههههههههههههههه ترا ماخلي خويي يوريك الكلب
العنود:لالا خلاص وينه
ويجي وليد وهو شايل الكلب وكل الي عند السيفوي من شباب وبنات تنحو يناضرو الكلب حقه الي مسوي فيه حفله
العنود:مشعل مشعل الله يخليك جيبه لي
مشعل:طيب اركدي شوفي سحر صيري مثلها
سحر:..............
العنود:اقول بس تراها مستحيه منك ولا عليها لسان
سحر استحت من كلام العنود وكان ودها تقتلها
وليد:مشعل تعال خذ الكلب
مشعل:طيب
((وراح يأخذه منه))
سحر:اقول ياكلبه ليش فشلتيني قدام اخوك؟؟
العنود:قسم بالله انتي رايقه ياشيخه خليني اشوف هالكلب الي يجنن ولا شوفي كيف لبس صاحب اخوي
مررره ستايل شكلي خقيت
سحر:هيه انتي تراه خوي اخوك....بعدين والله اخوك فله....يسولف ولا كني خويتك...
العنود:ايه اخوي هذا فري يجنن
سحر:جاء
مشعل:شكلكم تحشون ولا ليش سكتو؟
العنود:ولا شي بس هات الكلب وانقلع
مشعل:انا انقلع؟؟
العنود:اووه سوري يامشيعل هات الكلب
مشعل:ومشيعل كمان
العنود:هات هات
((اخذت عنود الكلب ))
مشعل:بتطولين اروح ترا الناس يطالعون؟
العنود:رح وبرجعه لكم بعدين
مشعل:اوكي
..........
العنود:سحر سحر شوفيه يجنن
سحر:وخريه عني تراني ميته خوف واخاف من الكلابه
العنود:متخلفه
سحر:متخلفه انتي
العنود:يله مشينا
سحر:انسي اركب معاك وهالشي معانا no way
.........
مشعل:طولت عليك؟
وليد:ايه والله كان خليته معاها وجيت
مشعل:ابد بس خفت انك تبيه
وليد:افا مايغلى عليك
...........
العنود:اقول سحوره عشاني بس اركبه ونروح بيتك والعب معاه شويه وارجعه
سحر:اوكي بس تركبيه بعيد عني
العنود:ابشري
((وتدق على مشعل))
العنود:هلا شوشو
مشعل:هلا هاه خلصتي
العنود:اسمع انا بروح مع سحر لبيتها
مشعل:ليش؟
العنود:بس بلعب الكلب هناك وارجعه لك
مشعل:طيب احنا بننتضرك انا ووليد هنا لاتتأخري
وليد:اقول خلها تأخذه مابيه
مشعل:لحضه عنود....نعم وش تبي
وليد:خلها تأخذه
مشعل:لا يابن الحلال انا ماقلت بوريها االكلب على شان تقول تأخذه
وليد:مسوي انت... اقول لو ابيه ماقلت ماراح استحي منك... بعدين انا عندي كلابه كثير
مشعل:لا ياوليد هي ماتبيه
وليد:تردني؟؟
مشعل:طيب لحضه...اقول عنود يقولك مشعل خلها تأخذه...
العنود:لا مابيه
مشعل ((يناضر وليد)) :ماتبيه
وليد:قلها هديه ترد الهديه
مشعل:يقولك هديه ترديها؟
العنود:الحين ماقدر اخذه انت عارف اني بثالث يعني ماراح ادرس بجلس عنده
مشعل:تقول خلها بعدين هي في ثالث ثنوي وماتقدر تهتم فيه
وليد:اوكي بس تراه بيصير هديه النجاح
مشعل:يقولك ترا بيصير هديه النجاح ...تراكم اقلقتوني كني مراسل...خلاص عنود اذا رجعتي دقي علي باي
العنود:باي
----------------------------------------------------------------------------------
في طريق التخصصي كان ريان وماجد واخوياهم فارس وتركي وعبدالرحمن راكبن جمس مكتم مكتمينه نيكل
ومركبين جنوط 20
ومركبين مايكرفووون ويستهبلون
(( ريان وماجد اخوان مشعل....ريان عمره 15يدرس في ثالث متوسط....
اما ماجد عمره13 سنه يدرس باول متوسط
وفارس وتركي اخويا ريان .....وعبدالرحمن خوي ماجد))
ريان:اقول ياعيال كييييييييييييييف القرش...نروح؟؟
ماجد:لا ياريان كل يوم يالقرش يا بلاي ستيشن...
خلونا نروح الفيصليه ولا المملكه ولا عبقرينو ... نبي نشوف بناات
ريان:وانت صادق نروح وين طيب؟
عبدالرحمن:عبقرينو جنبنا وكله بنات قدنا
ماجد:ريان طبعت الكرت الي فيه رقمي وايميلي؟؟
ريان:ايه طبعتهم مع حقاتي
ماجد:طيب هات
ونزلو في عبقرينو
---------------------------------------------------------------------------------
العنود:تجين معاي
سحر:لا طبعا خلاص...
العنود:ليش؟
سحر:كل شوي طالعين جايين
العنود:اقول امشي بس انتي قايله لامك انك راح تجي معاي خلاص
سحر:مدري
العنود:امشي بس نتعشى
سحر:اوكي
وطلعوا من بيت سحر متجهين للسيفوي
العنود:انا قريبه انت وينك
مشعل:انا بعد قريب
---------------------------------------------------------------------------------
البندري:اقول سارا وش رايك نروح السيفوي؟؟
مها:لالا فاضين احنا
البندري:يله عاد وش ورانا كلها خمس دقائق
مها:اوكي....احمد روح السيفوي
احمد:انشالله
..............................
العنود:يله تعال ايش تنتظر
مشعل:طيب لحضه وجايك....يله وليد
وليد:لا مايحتاج انا بنتظرك
مشعل:يالاخلاق انت...اخلص امش معي ابي ادخل السيفوي اشتري حاجه
وليد:بس ماراح يدخلو الكلب؟؟
مشعل:اف منك ماعليك انت بدخله بمعرفتي
وليد:يله يابو المعرفه انت
...........................
مها:شوفي شوفي بنو هالكلب يجنن
البندري:وينه؟؟
مها:هناك مع البنتين الي واقفات
البندري:ايوه مررره خطييير
مها:شوفي العيال الي راحيين للبنتين شكلهم اخوياهم
البندري:يمكن
.........................
مشعل راح لاخته اما وليد انتضرهم بعيد شوي
مشعل:هاتي اخلصي علي
العنود:شوشو ايش فيك معصب
مشعل:مافيني شي بس يله انا بدخل جوا السوبر ماركيت
العنود:اوكي انا كمان بروح اتعشى
......................
البندري:تصدقي الولد الي هناك اضنه ولد عمي
مها:لا تقولي الحلو؟؟
البندري:اي واحد تقصدي الحلو؟
مها:الي واقف بعيد عنهم
البندري:ايوه اضنه ولد عمي
وقربو مها والبندري
وليد((في نفسه شكل هالبنت بنو...ايوه هي)): البندري
البندري:اهلين وليد
وليد:هلا وغلا كيفك وكيف الاهل
البندر:الحمدلله
وليد:اقول بنو..
البندري:هلا
وفي هالحضه يجي مشعل
مشعل:وليد من هذي؟؟
وليد:بنت عمي...خلصت من اختك؟
مشعل:ايوه خذ كلبك
البندري:واااااااو مره يجنن وليد
وليد:الكلب؟؟
البندري:ايوه بصراحه خطييييييير مره
وليد:مايغلى عليك
البندري:لا انت عارف امي ماتحب الكلابه ابد
وليد:طيب استأذن الحين
البندري:اوكي وانا كمان بدخل جوا
وليد:اوكي
ودخلو مها والبندري جوا
وليد:اقول مشعل يله نمشي
مشعل:وين ماراح تدخل
وليد:لا مالها داعي استهبل عند بنت عمي
مشعل:اوكي مشينا
..............
طارق:اقول رياض شف هالثنين
رياض:وينهم...قصدك الي معاهم كلب
طارق:ايه ايه...ياحلو الابيضاني بصراحه يجنن
رياض:ايه والله
طارق:هيه ترا ممتلكاتي
رياض:شف سيارتهم والله شكل مالك امل
طارق:طيب بتشوف
واتجه طارررق بسرعه لهم
طارق:لو سمحت
مشعل:نعم اخوي
طارق:صراحه الكلب حقكم حلو تبيعونه؟
مشعل:والله مو حقي حق صاحبي اساله
طارق:طيب تسأرياضله انت؟
مشعل:لحضه...وليد
وليد:نعم
مشعل:تعال شوي لاتركب
وليد:نعم وش بغيتو
مشعل:يقولك هالرجال انه يبي يشتري الكلب تبي تبيعه
وليد:لا طبعا...نسيت اني بهديه لاختك؟
مشعل:ترا عادي لو تبي تبيعه له
وليد:لا حتى لو مابي ابيعه
مشعل: اضن انك سمعت بنفسك
طارق:ايه والله...الا ياخوي انت وش اسمك
مشعل:مشعل
طارق:طيب يا اخ مشعل انت شكلك رجال طيب وانا ابي اعزمكم ...
مشعل:مانقدر بصراحه
طارق:عاد تردون عزيمتي...؟؟
مشعل:ماتوقع
طارق:فيه مطعم قريب هنا يقولون انه زين بعزمكم فيه
مشعل:الا انت الي تعال معانا وعزيمتك علي
طارق:لا ماتجي الا علي
مشعل:اوكي هالمره خلها علي لاني ابي اعزم خويي...وانشالله نلتقي مره ثانيه ومايكون خاطرك الا طيب...
طارق:خلاص بس ممكن رقمك
مشعل:.....055555
طارق:طيب انا الحين دقيت عليك خزن رقمي
مشعل:اوكي...تركب معانا...
طارق:لا معي خويي
مشعل:اجل الحقنا...احنا بنتعشى في المملكه
طارق:لاخلاص مو لازم بعدين انشالله نتقابل واعزمكم
مشعل:لا لا خلاص انت قلت بتجي يعني تجي
طارق:طيب انا وراكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2007 12:37 am

----------------------------------------------------------------------------------
ماجد:ريان شف هالبنت ابي اعطيها رقمي
ريان:لا ياشيخ انا حاطها في بالي قبل
ماجد:انت رقمت 5 بنات حرام عليك
ريان:خلاص هذي خذها لك
ماجد راح يرقم البنت الي كانت بنفس عمره
فارس:اقول ريان فيه بنت هناك حلوووه
ريان:وين وين
فارس(يأشر):هذي
ريان:لحمممممممممممممممممه
فارس:ايه لحمه...تبي ترقمها؟
ريان:انت تبيها؟
فارس:انت عارف اني ماكلم اخاف من ابوي .... الفاتوره تضرب ...اما انت فاتورك 3 الاف وعادي
ريان:طيب برقمها
وراح ريان للبنت يبي يرقمها بس صار شي ما كان يتوقعه لا ريان ولا اخوياه ولا احد من الموجودين
---------------------------------------------------------------------------------
ريان:اقول ياحلو خذي الرقم
ام البنت الي التفتت منصدمه:ممجنون انت رح توك بزر وتغازل؟؟
ريان:اقول اسكتي بس ارقم هذي انتي وش تبين؟؟
ام البنت:بنتي ياحمار احترمني كبر امك
ريان:كلي تبن بس وانقلعي انتي وبنتك من زينكم؟؟
ام البنت وكان تو رجال نازل من كامري :خير وش فيك؟؟
اام البنت:اقول محمد تعال شف هالمهبول يغازل
محمد((ابو البنت)):اي واحد ((ويدور)) مافيه الا بزارين
ام البنت:ايه هالبزر
محمد:نعم؟؟
ريان ((بيمشي)):هههههههههههه فاضين يتشاورون وانا فاضي لهم واقف
محمد:تعال وين رايح ياحمار
ريان: ايش ايش؟؟ مين الحمار يا حثاله؟؟
محمد:انا حثاله ؟ كبر ابوك تقول لي هالكلام؟؟
ريان يلتفت ع فارس:شف نازل لي من كامري ويقول حمار شف قدرك واعرف من تكلم ورجاء لا تناديني الا عمي
محمد: والله مابقى الا مبزره
((وتو محمد رفع يده بيضربه من القهر))
جاء انور مسرع ومعاه ايمن
انور:وش فيك انت ((يكلم محمد))
محمد:شف هالبزر يغلط
انور:عمي ريان فيك شي
محمد:بعد عمي والله بزران
انور:اخوي لو سمحت اعرف من تكلم
محمد((هنا عرف انه يكلم واحد مو عادي)):ليش انشالله يغلط وتبيني اسكت؟
انور:لا بس هو وش سوا
محمد:رقم بنتي وغلط علي
ريان:عاد ومن زود حلا بنتك بس انا قلت كماله عدد
انور:ريان خلاص اقصر الشر
محمد:شفت وتبيني اسكت لها المصخره
هنا بعد ما اشتد الكلام والحرمه تحاول تشحب زوجها الي بدت يدينه تتشباك بيدين انور
جاءت سياره الشرطه الي دايم توقف عند العزيزيه والي يركبها ثنين
دائما والي هما رائد وفواز
والي هما اصحاب ريان واخوياه بما انهم يضبطونهم واذا بغوو اي خدمه او اطاقو مع احد يساعدوهم
رائد:وش السالفه
محمد:تعال يا رجال وشف هالمصخره؟؟
فواز:ريان وش فيك ياطويل العمر؟
محمد:هلا والله كملت
فواز:وش فيك ياخوي
محمد:لابس هالبزر غلطان علي
فواز:وانت ماتعرف هو ولد مين؟؟
محمد:ولا ابي اعرف انا ابي اعرف حقي
فواز:ما انصحك لان الغلط في النهايه بيجي عليك وكل الشهود بيقولو كذا ماعادا هلك
محمد:بالله وانتم وش شغلتكم؟؟
فواز: احنا ماشفنا شي وهو صغير وانت الكبير يعني ماراح يصدق احد فيه شي انصحك اقصر الشر
محمد:لاحول ولا قوه الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل وراح
رائد:ريان وش السالفه؟؟
ريان:ابد كنت اغازل بنته وسوا لي فيها من زينه وزين بنته
رائد: ههههههههههه الله يرجك مالومه بس غازلت بنته هههههههههههه
ريان:اقول اهجدو انت وياه الا تعالو لنا بكره ابوي توه جايب نوكيا الجديد من الامارات مانزل السعوديه
وطبعا قلت احجز لكم ثنين
رائد:ماتقصر
فواز:والله عارفينك كريم ولد كريم
ريان:ياوي كله من حلال الوالد هههههههههه
فواز:يله رائد ورانا العزيزيه خلنا نرجع
رائد:وانت صادق يله الا ريان انتبهو تكفون واذا صار شي خل ايمن يدق زي تو
ريان:تو ايمن دق؟؟
ايمن:ايه انا دقيت
ريان:ايه تربيتي
رائد:يله احنا بنمشي مع السلامه
ريان:اروفوار
ماجد:وين نروح؟
ريان:تعال نركب السياره ونشوف
---------------------------------------------------------------------------------------------------
راح طارق لسيارته ولقى رياض ينتضره بالسياره
رياض:اكيد تفشلت والله شكلهم مالهم في هالحركات
طارق:لا بالعكس ... انا وياك معزومين في المملكه
رياض:المملكه؟؟
طارق:ايه المملكه وش فيك انت
رياض:لابس مين عازمنا
طارق:مشعل
رياض:مشعل...مين؟؟
طارق:مشعل الولد الحلو الي تو
رياض:مشاءالله شبكته
طارق:في الطريق انشاءالله
رياض:وكيف بندخل المملكه يادرج
طارق:الدرج انت يالحقير
رياض:اقول بس درجها يبو رايق لامك انا...كيف بندخل اخلص..قال ايش قال حقير يااااااااااي بصيح لا سبيتني ولا تخيكرت
من بعد ماخويت رجل الثلج؟
طارق:رجل الثلج مين
رياض:خويك السوري الي تو
طارق:هههههههههههه سوري في عينك
رياض:ياليل السربته ... بتستقعد لي من الحين وتبيعني ع شان هالابرص؟؟
طارق:اقول يبو خل نروح معهم ويصير خير اسكت الحين
رياض:انت رد على سؤالي وبنطم
طارق:وش سؤالك
رياض:اف انت غبي يالدرج اقولك وشلون بندخل
طارق:مدري يازق تراك جبتلي مغص في المخ اسكت وانطم وانثبر في مكانك
(( رياض فاصخ نعاله ورافع رجله ع المكيف الي ع اليمين لانه جالس في مكان الراكب يعني الاخ فالها))
-------------------------
((وليد ومشعل الي كانت سيارتهم جنب سيارت طارق))
وليد:مشعل
مشعل:خير
وليد:اقول شف خوي خويك كيف رافع رجله يلعن ام الملحجه شكلهم حنوس
مشعل:من متى صار خويي... اقول تراني صرفت امه وعزمته ماني فاضي يوديني مطعم اتسمم منه بعدين اشو اني بسحب عليه
فاضي انا لها الحنوس والملحجه
وليد:والله اني استغربت قلت وش جاه انحط مستواه لها الدرجه
((وصلو المملكه لاكن الشي الي انصدمو منه رياض وطارق انه مادخل من السوق))
وليد:دق على هالحنس قله وين بنروح تراه مايدري وين الله حاطه فيه
مشعل:والله انك صادق ((ودق))
مشعل((استوعب انه مايعرف اسم الولد)):اهلين
طارق:هلا وغلا
مشعل:الا اقول انا ماعرفت اسمك
طارق:طارق
مشعل:طيب ياطارق ترانا بنروح الدور 99 انا حاجز هناك
طارق:طيب
مشعل:الحقونا
طارق:ابشر
مشعل:باي
طارق:مع السلامه
رياض:وش صار
طارق:يقول بنروح الدور99
رياض:يلعن ام الفله بس تراه غالي
طارق:نروح ونشوف
ووصلو طبعا رقو فوق بعد التفتيش
.....................................
عند السيفوي
البندري:مها وين سواقكم؟؟
مها:شوفيه يقرب السياره
البندري ومها ركبوووو
البندري:فين بتوديني؟؟
مها:وين تبغي تتعشي فيه؟
البندري:امممممممممممم ع حسابك اي مكان هههههههه
مها:ايه فليها بخاري واحمدي ربك
البندري:بخاري بخاري اهم شي بكيسه بنيه
مها:لاحبيبتي تطورو البخاري صارت الكيسه حمرا يقولو بني تشبه بالكفار
وهو يسولفو فجاءة تنحت بنو
مها:بنو ايش فيك؟؟
البندري:شوفي شوفي جنبك
لبندري:شوفي هالطعس الي جنبي
مها:وش فيه
البندري:ييييييييييييييييييييييع
مها:ايش
البندري:يييييييييييييييييييع ماقدر
مها:ايش ايش
البندري:تخيلي تو هالطعس عطا الولد الي جنبه بوسه
مها:مو هالولد شكله بنت؟؟ ...اخاف خويته ملبسها ثوب
البندري:لا ماتوقع شوفي حاط الحزام مافيه صدر
مها:ايه والله
انتبهو هالولدين ان فيه بنات طايره عيونهم فيهم
((جو سياره الولد العربجي الي اسمه دخيل وخويه اسمه فهد))
دخيل:شف البنات الي جنبنا وشلون يطالعون...
فهد:خلك منهم ترا اغار عليك
دخيل:يابعد قلبي
فهد:طيب ترا انا مقهور منهم ليش يطالعوك
دخيل:ماعاش من يقهرك انا اوريك فيهم
((فتح دخيل الشباك وبصوت عالي سمعوه بنو ومها لان شباك البندري كان مفتوح))
دخيل:اقول انتي وياها وش تطلعون غايرين من القمر الي جنبي
((بنو ومها انصدمو لان الولد الثاني كان شين مره كيف يقول حلو هالولد من وين يناضر؟؟...))
البندري من القهر:اقول انت ياغبي والي جنبك احنا كنا نطالع لانو مشبهين ومترددين نتصل على حديقه الحيوان ولا لا لان فيه
قرد وغوريلا منحاشين
دخيل:انتي يامجنونه غيرانه من القمر الي معاي بس يحق لك ولا تسبين الي احلا منك
البندري:ما اكلم حثاله زيك
وفتحت الاشاره بها اللحضه
بس الحركه الي محد توقعها ان الولد المجنون سكر الطريق عليهم
دخيل بصوووت عالي:مسكينه يالشينه اكيد انهم اشتبهو فيك انك القرد ومتعقده بس بقدر وضعك وبتركك
((ومشى))
البندري:الوقح
مها:من جد كلب
البندري:ليش سكتي مالك لسان انتي...
مها:مالي خلق طعوس انا
البندري:وش اسم سواقكم
مها:احمد
احمد:ايوه
البندري:احمد شفت لوحه الي تو؟؟
احمد:ايوه
البندري:ايش هيا؟
احمد: ر ر ص 9؟ ؟
مها:طيب احمد روح لفدركرز وشغل المسجل
احمد:اوكي
اشتغلت اغنيه لراشد الماجد
البندري:يختي فكينا ماعندك اجنبي؟؟
مها:ماعتقد
البندري:اصبري اعتقد معاي الايبود تبعي
وطلعته من الشنطه
احمد شغل راديو
احمد:اوكي
بحثت الا ان لقت القناه واشتغلت اغنيه akon&snoop dog-i wanna love u
احمد:whats this song its not got&slat
البندري: when i ask u tell me about ur advice
احمد:sorry
البندري:مسوي يمون
مها:بس الاغنيه رايحه فيها مره
البندري:لو ايش ماله دخل سواقكم مسوي يمون
مها: هههههههههههههههههههههه عادي مشي ياشيخه
البندري:انا اوريه بشغل اغنيه اخليه يحس ان i wanna love u مؤدبه
مها: هههههههههههههههههههه ماتوقع ان فيه
البندري:وش رايك في black eyed peas-my humps???
مها:احس i wanna اوسخ هههههههههههههههه
جلست بنو تحوس بالاغاني ومها تضحك عليها لانها عارفه انها حطت حرتها في الاغاني واحمد تبي تنسى الكلب الي تو نرفزهم
......................................
في المملكه
وليدياكل وهو مغطي وجهه لانه عارف ان نص البنات الي هناك يعرفوه والعيال كمان
مالها داعي يتفشل بها الي معاه
اما مشغل فحالته لاتعليق عليها شوي ووده يبكي لانو هو مو واحد عادي يعني البنات يلاحقوه مو هو الي يلاحقهم
وماله داعي يشوفه احد من اقاربه
وليدSad(جوات نفسه))ياربي انا وش جابني هنا اف كيف ياكلو هالاشكال حتى سكين وشوكه مايعرفو يمسكوها
مشعلSad(برضو يفكر))اف انا وش خلاني اجيبهم هنا لو موديهم فدركرز ولا ماك كثير عليهم وماراح اشوف احد يعرفني
اما طارق ورياض
طارقSad(يفكر))كيف ياكلو بها الشي والله ودي اكل بيدي ولا بالملعقه دجاج ويقطعونه بالشوكه مهبل ياربيه
رياض((ويبغى يقطع هالصمت)):الا ياشباب انتو تدروسون؟؟
وليد:لا انا كنت مبطل وانشالله التروم الجاي بقدم
مشعل:عاد انا متخرج ومخلص وانتم
رياض:انا ادرس في التقنيه
طارق:انا عسكري
وجلسو يتكلمون الا ان صار شي محد يتوقعه منهم
جت بنت لحد طاولتهم
البنت:اهلييين ميشووو من زمان عنك .. من معك؟؟
مشعل:رهف؟؟؟(( في نفسه يقول انشالله احلم))
رهف: ايوه رهف وش دعوى مسوي ماتعرفني من معك؟؟
مشعل:صاحبي وليد...وطارق ويأشر ع رياض وقاله:انت ايش اسمك
رياض:رياض
رهف:اهاااه... لا بس وليد شعره خطير
وليد:شكرا انتي احلا
رهف:اوكي ميشووو ماطو عليك سلم على الوالده وعلى العنود وقل لعنود انو بكره عندي دي جي لو حابه تجي
مشعل:بقولها انشالله وانتي سلمي على الوالده واخوانك ... الا رهف انتي بتتزوجين حص ولا اختك((قاصد هالسؤال))
رهف((تضايقت)):وش دعوى ميشو انا اكبر من عنود بسنتين طبعا اختي
مشعل:طيب باركي لها وسلمي عليها
رهف:اوكي ياشباب مع السلامه
وليد:مشعل مين رهف
مشعل:ما تذكرتها؟؟
وليد:لا والله
مشعل:تتذكر يوم اشوفك بجده ومعي بنات عمي؟
وليد:قبل 3 سنوات
مشعل:ايه يوم كنت انا اطلع معهم
وليد:ايوه
مشعل:هذي رهف بنت عمي
وليد:والله ماذكرها ... بس اذكر كلهم كانو صغار
مشعل:ايوه هيا صغيره
وليد:اهاااه... الي ناشبه لك؟
مشعل:عليك نور والى الان ناشبه
وليد:ههههههههههههههههههههه
رياض:بنت عمك ... عادي ماتتغطى وتسولف معنا؟
مشعل:كيف يعني
رياض:يعني انت عادي بنت عمك ماتتغطى عنك ولا عنا وتسولف معانا؟
مشعل:ايوه عادي
رياض((استغرب)):يعني على شان بنت عمك مالك دخل فيها؟
مشعل:لا حتى اخواتي عادي
رياض:انتو سعوديين؟
مشعل:ايوه سعوديين وقبائل بعد..
رياض:عايشين برا امكم من برا
مشعل:رياض امي انا مو سعوديه بس هم لا بعدين عادي احنا مو معقدين
رياض:اهااااه طيب
مشعل:ليه انت من المعقدين الي يسوون
رياض:احنا عندنا البنت ماتطلع من البيت
مشعل:اف اف ياشيخ حرام عليك
رياض:اجل تبيها تطلع وتخرب عند هالفساد والفسق
مشعل:استغفر الله تراها كائن حي يحس مثلك .. اقعد انت في البيت وشف
رياض: لا انا رجال والرجال مايعيبه وهي في البيت مكفوله محموله لين تروح بيت رجلها
مشعل:الله يعين خواتك عليك
رياض:وانت الله يعين خواتك عليك
مشعل:ههههههههههه وانا ماطلعتهم مثلك؟
رياض:لابسس ماتغار عليهم
مشعل:لا حبيبي اغار ولو مااغار اكن شفت خواتي صايعات الحمدلله خواتي كل شي
قولوه لي ولا يخبو شي لانهم لاقين كل شي عندي
انت تعرف عن خواتك شي؟؟
رياض:وانا فاضي لهم؟
مشعل:شفت ... انا صح ان خواتي يطلعو... يتمشو... بس هما يقولو لي كل حاجه حتى لوفكرو يكلمو ولد
رياض:يعني عادي اختك تقولك بكلم ولد... امريكي الاخ
مشعل:لا مو امريكي ...بس عادي تقولي ... لانها لو ماقالت لي بتكلم من وراي
رياض:وعادي تكلم من قدامك ... انت ماعندك غيره
مشعل:تدري مره جتني اختي قالت لي انو واحد تكلمه لها اسبوع ويبغى يطلع معاها
رياض:وعادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:لا بكل بساطه ماصرخت عليها ولا قلت شي مع ان البنت في 3 متوسط
قلت لها لو يحبك كان ماقال اطلعي معي وخاف عليك وجا خطبك ... وانتي كبيره وتعرفين مصلحه نفسك
انتي الحين في 3 متوسط وكبيره ولك عقل ... بس اعرفي ان الي يحب يخاف... وعلميني وش راح تسوي لاني بشوف
تفكيرك... تدري ايش سوت؟؟
رياض:ايش
مشعل:تركت الولد... وعطتني جوالها وقالت رد عليه...
رياض: كل واحد له تفكيره ... وانت راضع مع خنازير يمكن ..بس لو انا قتلتها هي وياه
مشعل:اولا لا تغلط... وثانيا انا حضاري لو اسكر عليها واضربها بتسوي من وراي وانا مابي بعد الغلط اغلط كمان
طبعا كل واحد ماقتنع بوجهت نظر الثاني ورياض كان عصبي
ولو ان مشعل مو بارد كان صارت اشيا لانو رياض كلامه وقح
----------------------------------------------------------------------------------
في سياره مها
مها:خلاص بنو لاتزعلي بحاول اجي لك بكره
البندري:اوكي بس حاولي بليز والله ودي تجيني
مها:ابشري كم عندي من بنو انا
البندري:ايه العبي علي بكلمتين.... اخلصي علي بس ترا ترا بتجين... وسعود مسافر
مها:انشالله
نزلت البندري لبيتها
بس استغربت من سياره هذي ثاني مره تشوفها واقفه قريب من البيت ... ومن تتحرك او تروح مكان تشوفها ...
ماعطت الموضوع هذيك الاهميه الكبيره ودخلت البيت
وصلت غرفتها ولقت مسج من ولد عمها مشاري ((مشاري اخو وليد الكبير عمره 25 بس عكس اخوه في كل شي
مؤدب وفي حاله وماله علاقات في بنات او شي خلص دراسه اداره اعمال قسم بيزنس ويشتغل مع ابوه))
مرسلها
بنو بليز اذا فضيتي ارسلي لي رقم سعود الحيوان ضاع رقمه من عندي
ارسلت له
من الحيوان انت ولا اخوي؟؟؟
ارسل لها
انتي واخوك ارسلي واخلصي
ارسل له
مو احنا حيوانات لا ترسلنا
ارسل لها:وش اسوي اذا كنت اشتغل بحديقه حيوان
شوي بنو تذكرت الموقف الي اليوم
وارسلت
اقول مشاري اذا فاضي ابيك بموضوع
جاء المسج لمشاري الي خاف وعلى طول دق
مشاري:اهليييين بنو كيف حالك
البندري:تمام والله كيفك انت
مشاري:بخير.. وش فيك بنو؟
البندري:مشاري اسمع اخوي مسافر وانا بصراحه عندي مشكله
مشاري:عسى ماشر قولي بنو وانشالله مايصير الا الخير
قالت له البندري كل الي صار
مشاري:ههههههههههههههههههههههههه خوفتيني
البندري:لا تضحك علي يقهر
مشاري:اقول والله انك انتي ووليد ماتخلون عنكم هالهبال لايقين على بعض
البندري:انقلع بس هاااه تساعدني او لا
مشاري:اذا ماساعدت بنو من اساعد... بس بنو ترا انا عارفتني من وانا صغير مالي بها الحركات يعني كان
المفروض تقولي لوليد هو الي يعشق هالحركات
البندري:يعني؟؟
مشاري:يعني انا بقوله
البندري:لا خلاص انا بقوله
مشاري:احسن بعد هههههههههه
البندري:الشرهه علي يتصل عليك ... وخر
مشاري:وخري انتي.. بعدين تعالي وش وخر وما وخر وش كلمات العيال الساندوس هذي؟؟
البندري:ههههههههههههههههه مالك دخل
مشاري:طيب ارسلي رقم سعود ابيه والله ضروري
البندري:يله برسله الحين
مشاري:اوكي مشكوره تأمرين بشي
البندري:سلامتك
مشاري:باي
البندري:باي
ارسلت الرقم بعدين دقت على وليد الي كان بالسياره مع مشعل
وليد:غريبه بنو داقه وش تبي
مشعل:مين بنو؟
وليد:بنت عمي
مشعل((وهو يتذكر)):الي اليوم؟؟
وليد:ايه
مشعل:رد
وليد:الو
البندري:هلا وغلا
مشعل((ياحليلها بنت عمه مره حلوه))قصر مشعل ع المسجل على شان يسمع الكلام الي يقولوه
وليد:هلا...بنو كيفك
البندري:بخير كيفك انت
وليد:تمام ياقمر.. عسى ماشر داقه
البندري:افا يعني مادق عليك الا بالشر؟
وليد:لا وش دعوى بنو بس استغربت مو من عادتك تدقي علي ... يعني مسجات اكثر شي
البندري:لا شر ولا شي بس كنت ابغاك في خدمه
وليد:امري بنو اخدمك بعيوني
البندري:تسلم عيونك ماتقصر
وقالت له القصه
وليد:اسمعي بنو انا مع مشعل الحين برجع البيت وانتي ارسلي لي رقم اللوحه وانا بدق عليك افهمك وش بسوي اوكي
البندري:خلاص اوكي
وليد:بنو لاتضيقي خاطرك على شان واحد حيوان مايسوى
البندري:وليد ماضاق خاطري عادي ماهمني بس انقهرت وقلت بردها له منهو على شان يهاوشني
وليد:خلاص خليها علي
سكر وليد من البندري واستلمه مشعل تحقيق بعد ماقال وليد لمشعل السالفه
مشعل:خلاص خلها علي
وليد:لا بنت عمي وانا الي بحلها
مشعل:اقول سو علي شغل الحنس والحميه اهجد بس اهم شي نعلمه يحترم عمانه ومايهم من الي سواها
وليد:لا بس تراها سهله يعني كم من ضربه ويمشي الحال
مشعل:لا حبيبي هذي بنو والي يضرها انا اعلمه
وليد:اقول بعد ماشالله لايكون حبيتها
مشعل:هههههههههههههههههههههه .... يعني بنت عمك ماتبيني احبها اكيد بحبها
وليد:افا تحب بنت عمي من وراي
مشعل:انا احبك واحب كل الي تحبهم
وليد:ويلوموني فيك هههههههههههه
مشعل:طيب اسمع بلا حركات الحنسات والضرب خلينا نعلمه درس بدون هياط
وليد:اوكي كيف؟
مشعل:انت هات اللوحه وتفرج على الي بيصير
وليد:ادري انت داهيه والي يطيح براسك الله يعينه
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههه
وليد:الله يعينه عليك
ارسلت البندري اللوحه وعطاها وليد مشعل ونزل بيته
اول شي راح غرفته بدل ملابسه ودخل خذ شور ولبس بجاما ودق على بنو
وليد:هلا بنو
البندري:هلا وغلا
وليد:اسمعي بنو انا عطيت ((معاه ويتينق))لحضه بنو((شاف رقم غريب دق دقه وسكر)) ايوه اقولك اعطيت الرقم مشعل وهو
قال انا اعلمه والله يعين الولد دامه طاح بيد مشعل
البندري:هههههههههههههههههه مين مشعل
وليد:الي اليوم معي كان مع اخته
البندري:هذاك مو سعودي كيف اسمه مشعل
وليد:هههههههههههههههههههههههههههه لا سعودي بس امه مو سعوديه وماعليك بيحلها لك
البندري:اوكي وليد مشكووور وعلمني ايش يصير اول باول
وليد:من عيوني يله بنو تأمري بشي
البندري:سلامتك
وليد:الله يسلمك ..باي
البندري:باي
وليد سكر من بنو ودق على الرقم الغريب وطلعت له البنت الي رقمها بالسي دي
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2007 12:38 am

فتح مشعل الابجوره الي جنبه لانه سمع جواله يدق
مشعل:اف مين بيدق هالوقت .....الوووو
.....:الو اهلين مشعل
مشعل:مين
.....:نايم؟؟
مشعل:ايه مين انتي
.....:وش دعوى ماعرفتني
مشعل:لاااااا...
.....:وش دعوى
((مشعل يوم شاف الدعوى مطوله رفع الجوال ع شان يشوف الاسم المخزن))
مشعل:اهلين هيفاء وش تبين؟؟
هيفاء:اخيرا
مشعل:ايه نايم ورديت بدون ماشوف الاسم
هيفاء:لاعادي بس كنت بسألك عن وليد مايرد علي
مشعل:والله مدري عنه بكره اشوف لك اياه
هيفاء:مشكووووووووووور...والله انك تجنن
مشعل:تسلمين ....
هيفاء:اخليك تنام
مشعل:اوكي باي
هيفاء:باي
مشعل ((بعد ماسكر)):حرام ع وليد والله هالبنت حلوه واخلاق وكل شي مدري ليش مصر مايكلمها او يسحب عليها ((ورجع نام))
---------------------------------------------------------------------------------------------
رن جوال وليد الثاني
وليد:فلوه لحضه خليك معي
فلوه:عندك جوال ثاني
وليد:ايه
فلوه((الي مسويه تمون)):ليش انشالله؟؟
وليد: اعتقد انه شي راجع لي ليش انتي تدفعين الفاتوره؟
فلوه:لابس مايطلع اكثر من جوال الى الي يغازلو كثير
وليد:لا ياحلوه انا حاط واحد اسكره متى ماطفشت واحد لاشيائي المهمه
((طبعا وليد تنرفز من شاف رقم هيفا الي خامس مره تدق وهي لها فتره قاطعه وش الي خلاها تدق؟))
فلوه:طيب ليش معصب؟
وليد:لابس ماحب احد يدخل بخصوصياتي.. اوكي انا تعبان الحين وبنام
فلوه:اوكي تصبح على خير .. ولو ضايقك كلامي سوري
وليد:لا عادي<<< طفشان ماله خلقها
سكر منها وجلس يفكر وش تبي هيفا لانه بجد يحبها الى ان نام
-----------------------------------------------------------------------
اما طارق كان مشغل اغنيه ليوسف شافي ويغني معاه
الله يسامحك روح...
بس يكفيني جروح...
لي متى بتحمل خطاك...
الله يسامحك روح...
الدنيا اخذ وعطا
وانت ماعمرك عطيت
والحب احساس ووفا
وانت ماعمرك وفيت
كنت بعيوني غلاتي
كنت تسوالي حياتي
للاسف كانت اماني
لاكن خساره تضحياتي
((خلصت الاغنيه ع وصلته لباب بيتهم))
دق ع امه
ام طارق:وينك تأخرو اخوانك
طارق:وينهم انا برا خلهم يطلعون
((طارق كان هو الي يوصل اخوانه للمدرسه الله يعينهم كل يوم يتحملون ريحه سيارته المعفنه))
-------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو مشاري
مشاري:وين ابوي
ام مشاري:مدري عنه هو قايل انه يمكن يروح المزرعه يمكن انه راح
مشاري:طيب اجل انا بروح انام لو جا ابوي قولي له اني ابيه
ام مشاري:وين تغدى بعدين نام
مشاري:انشاءلله
ام مشاري:اخوك وليد صاحي ولا نايم
مشاري:مدري
ام مشاري:طيب روح شوف وقله يجي يكفي نوم
وليد:كني سمعت احد يحكي عني؟؟
ام مشاري+مشاري:بسم الله
وليد:جني جني مو وليد
مشاري:لا لودي((ويغمز))
وليد:احسن من المجاري
مشاري:انقلع بس
وليد:ما تلاحظ اني معطيك وجه؟؟
مشاري:بالله تكفى ممكن احب كتفك
وليد:ترى مو فاضي للعبيد الي يتلزقون وخر مناااااااااك
مشاري:عبيد في عينك
ام مشاري:خلاااص اسكتووو
في هالحظه دخلت رنا((رنا عمرها 19 سنه في الجامعه))
وليد:مشاءلله محاضراتك للعصر
رنا:وليدووه ماني رايقه لامك...خلني اسلم واجلس بعدين تكلم....السلام عليكم
كلهم :وعليكم السلام
رنا:اقول وليدوه ... بروح الجامعه بملابس رياضيه؟؟؟
وليد:اجل وينك طالعه الضهر
رنا:مالك دخل انت مو ابوي
وليد:الا لي دخل
ام مشاري:وليد انت تدور المشاكل ... يعني وين بتروح اكيد النادي
روان الي كانت نازله من الدرج:اف اصواتكم واصله اخر الشارع اسكتو شوي
((روان اصغر وحده بالعائله عمرها 9 سنوات بثالث ابتدائي))
وليد:جتنا البثره
روان:انت اهجد لا بالجوال على جبهتك
وليد:حشى حشى ولد مو بنت
روان:احترم نفسك لالصقك في الجدار واعلقك لوحه
وليد:انتي هيييه احرمي نفسك.. وشوفي كم عمري وكم عمرك
روان:الكبر في العقل مو في الجسم...الحمدلله والشكر الطول طول نخله والعقل عقل سخله...الله يعافينا بس
وليد قام ومسك يديها يقول لها تأسفي
روان:ماما شوفي ولدك تراه لوث يدي خليه يبعد
وليد:روانوه انطمي ترا بالعقال
روان:تخسى ولو فيك خير سوها ... اصلا انت عندك عقال؟؟؟
وليد:والله هذي الي تبيني اعلمها الادب
روان:ادب ولا نحو يبو ادب انت بعدين انا كل الادب اخذه منك يالمثالي
واحشني ايه من دا الي ديبه فيه
انا هموت عليه والله روحي فيه
واما بشوف عينيه يدق ألبي
كل الي بالغرفه ناضرو بعض مايدرون جوال مين يدق او هالاغنيه من وين جايه
روان:وخر عني جوالي يدق برد
وليد:تمونين وبعد ميريام
روان:وخر بس برد
وليد وخر عن روان
روان:اف كله منك سكرت...اسكتو بكلم لاتزعجون
كلهم يناضرون روان مستغربين وتسكتنا بعد
روان:هلا دنو اسمعي انا مشغوله اكلمك وقت ثاني
مشاري:والله ماعرفت لوليد الا روان
وليد:هذي محد يقدر عليها طفله متمرده
روان:طفله في عينك يالزباله خلني اروح اشوف بستي احسن من مقابل وجهك
ام مشاري:حبيبتي روان لاتتأخري ترا بنتغدى
وليد:والله ماخربها الا دلعك اجل اذا كبرت وش بتسوي هذي
ام مشاري:ماعليك من بنتي...بعدين اجل انت ماخربك الا دلعي؟؟
وليد:انا الحمدلله مؤدب
رنا:واضح
مشاري:ههههههههههههههههه قال مؤدب قال
ام مشاري:انت ياوليد ودي مره اجلس معاك وما تدور المشاكل...انا بروح اشوف حطو الغدى او لا
مشاري قام بيرقى
ام مشاري:وين
مشاري:بروح اغير واجي
رنا:اقول لودي
وليد((منصدم وش عرفها بلودي هذي))
رنا:اجل احنا ندلعك في البيت ونناديك لودي
وليد:ايش؟؟
رنا:لا بس رغد تسلم عليك
وليد:رغد مين؟؟
رنا:اهاااااااه اجل كثار هم
وليد(( تذكر ان فيه وحده متعرف عليها من اسبوعين اسمها رغد)):مين الكثار ومين رغد انا وش عرفني بخوياتك؟؟
رنا:ايه صح يمكن هي جتها صورتك بالغلط هههههههههههههاااي
وليد:صورتي انا
رنا:اجل انا
وليد:غريبه
رنا:لاجد ليش سحبت على رغد؟؟
وليد:خخخخخخخخخخخخخ ساحب عليها بعد خخخخخخخخخخخخخخ...يابنت الحلال انا ماعرف بنات
رنا:اقول تراني شفت صورتك ورقمك يعني لاتنكر...بس البنت حلوه غريبه سحبت عليها
وليد:لايكون قصدك الي تدرس يثالث ثنوي
رنا:عليك نور اليوم انا شفتها في النادي
وليد:وش عرفك انتي بها الاشكال؟؟
رنا:حرام عليك البنت طيوبه
وليد:والله مدري عنها بس انها بزره
رنا:اممممممم ..وليد انت تعرف بنات كثيرات؟؟
وليد:انا ماكلم اصلا
رنا:سبحان الله.... تراني من زمان عارفه...
وليد:ايه كنت اكلم بس الحين مليت
رنا:اهااااااااه... بحاول اصدق انك مابطلت الا من اسبوعين
ام مشاري:يله تعالو الغدى
--------------------------------------------------------------------------------------
في بيت البندري
البندري توها مسكره من مها الي قالت لها انها ماتقدر تجيها اليوم
ام سعود:اقول بنو ليش مارحتي اليوم الجامعه؟
البندري:ماعندي محاضرات
ام سعود:بنو مادق عليك سعود؟؟
البندري:لا...على طاري سعود ترا مها يمكن تجي تنام عندي بكره
ام سعود:الله يحييها...ابروح ادق على سعود
دق جوال البندري
البندري:اهلا اهلا وش عندك داقه مره ثانيه؟
مها:ماتبيني؟؟
البندري:وش دعوى
مها: اجل؟؟
البندري:لا بس استغربت لاني توني ماسكه الجوال بدق
مها:لا لا اجل انتي الي يبي لك سؤال وش تبين
البندري:ههههههههههههههههههه
مها:وش عندك اكيد عندك شي؟؟
البندري:بسالك خلاص بتجين بكره تنامي عندي؟؟
مها:انشاءلله
البندري:حلو حلو
مها:ههههههههه مين الحلو... حلو من ورانا
البندري:بلا استهبال
مها:طيب انا بطلع الحين
البندري:وين؟؟
مها:اي شي مرره طفشانه
البندري:ههههههههههههههههههه طيب
مها:انتي بتجلسي في البيت
البندري:ماتوقع يمكن اروح المملكه
مها:طيب وش رايك نروح المملكه بعد المغرب؟؟
البندري:اوكي
مها:طيب ماقلتي لي وش عندك داقه؟
البندري:كنت بسألك انو بتنامي عندي او لا
مها:هههههههههههههههههههههههههههه اوكي يله اشوفك المغرب
البندري انشالله باي
مها:باي
----------------------------------------------------------------------------------
في بيت مشعل
ريان:انا اليوم بروح المملكه
ماجد:انا ابي الفيصليه
ريان:رح لوحدك...انا بشوف خويتي
ماجد:الدعوه فيها خويتك اجل بجي
ريان:هييي ترا خويتي مو خويتك
ماجد:ايه يمكن تجيب خوياتها معاها ولا شي
ريان:طيب
ام مشعل:كأني سمعت طاري المملكه
ريان:ايه بنروح اليوم المملكه
ام مشعل:وانتم كل يوم بمكان .... والمدرس وينه مايجي؟؟
ماجد:اخر مدرس جبناه ما يعرف يدرس وطردناه
ام مشعل:الحين صرت جايبه لكم 70 مدرس وكلهم مو عاجبينكم؟؟
ريان:انا بالنسبه لي بجيب اخر السنه مدرسين المدرسه نفسهم
ام مشعل:ليش انشاءلله هنا وفي المدرسه؟
ريان:مو فاضي ادفع فلوس وادرس بدال ما ادفع للمدرس الي تجيبينه خلاص اشتري الاسئله اخر السنه واخليه يشرحها لي وافتك
ام مشعل:المفروض تدرس بمجهودك مو تشتريها...وانت ياماجد
ماجد:انا بسوي زي ريان...اصلا انا دايم اسوي كذا بس اخاف اقولك...
ام مشعل:والله عيال اخر زمن ... حتى كتاب ماتفتحون
ماجد:اهم شي النجاح...
ام مشعل:طيب... بس انتبهو لا تخلون السواق يسرع
ريان+ماجد:انشاءلله
----------------------------------------------------------------------------------
دخيل:اقول فهودي انا اليوم بروح حفله ممكن اروح
فهد:اكيد قلبو بس رجلي على رجلك
دخيل:اكيد وانا لي غنى عنك
فهد:طيب وش قصه هالحفله؟
دخيل:ابد هي حفله لمفارق وطبعا انت عارف اني خويه ومسوي لك مفاجاءه
فهد:وش هي
دخيل:لا لو قلت لك ماراح تصير مفاجاءه
فهد:يابعد قلبي انت
دخيل:ياويل حالي انا اكيد اني بموت
فهد:بسم الله عليك ياجعل يومي قبل يومك
دخيل:ياقلبي انت
فهد:طيب انا بروح اتجهز والبس...متى تمرني؟؟
دخيل:امرك العشاء
فهد:انتضرك
دخيل:تامر بشي يا اغلى انسان؟
فهد:سلامتك...انت تبي شي..
دخيل:سلامة قلبك
فهد:باي
دخيل:باي
----------------------------------------------------------------------------------
هيفاء الي كانت تدق على وليد ومايرد عليها دقت على مشعل
مشعل:هذي خويتك
وليد:اي وحده
مشعل:ومن يعرف رقمي غير هيفاء
وليد:ياهي قلق اقلقت امي تدق فاضي لامها انا
مشعل:حرام عليك البنت طيبه
وليد:دامك راحمها لها الدرجه فيك خير كلمها وانا متنازل لك عنها وبفوائد
مشعل:وليدوه...نسيت اول يوم كانت ساحبه عليك نشبت وكل يوم جاي عندي احبها ابيها ويوم حبتك تركتها
وليد:ايه اكتشفت انه ارضاء غرور بس
مشعل:الله يعينك على نفسك
وليد:امين
مشعل:برد عليها((ورد))الوووو
هيفاء:اهلين مشعل...كيفك؟
مشعل:تمام الحمدلله كيفك انتي
هيفاء:تمام...مشعل
مشعل:هلا
هيفاء:ممكن اطلب منك طلب؟؟
مشعل:امري
هيفاء:انا بحط شي بمحل وابغاك تأخذه وتعطيه وليد ممكن؟؟
مشعل:اخاف يزعل...قولي له وهو يأخذه
هيفاء:اخاف ماياخذه...عاد انا طلبتك...هو ماراح يقول شي لو انت ماخذه
مشعل:تأمرين امر
هيفاء:اوكي انا الحين بروح محل هدايا واكلمك بعد ماحطها
مشعل:اوكي باي
هيفاء:باي
وليد:وش تبي؟؟
مشعل:تبي تعطيك شي
وليد:مابي منها شي
مشعل:عاد انا وعدتها
وليد:مشكلتك خذه لك
مشعل:اقول بس مناااااااااااااك مو على كيفك اصلا
وليد:هههههههههههههههههههههههااااي اجل على كيفك يالمعزب؟؟
مشعل:غصبن عنك
وليد:لاتقول غصب لان مافيه شي بيصير الا برضاي
مشعل:طيب برضاك
---------------------------------------------------------------------------------
نو لبست وحطيت ميك اب خفيف واخذت عبايتها
البندري:الووو
مها:هلا
البندري:خلصتي
مها:لا
البندري:طيب انا بطلع...امرك ولا اروح المملكه على طول؟؟
مها:لا روحي واشوفك هناك
البندري:اوكي
طلعت البندري من بيتها وراحت المملكه
----------------------------------------------------------------------------------
ريان وماجد الي كانوا يلعبون بلاي ستيشن
ريان:ماجد انا بروح البس ... وانت البس على شان نطلع
ماجد:لسا بدري
ريان:لا مو لسا عبير هناك
ماجد:عبير خويتك؟؟
ريان:ايه اخلص قم ودق على اخوياك لو يبونا نمرهم
ماجد:بيجون فارس وتركي؟؟
ريان:لا فارس امس ابوه عصب عليه ليش مارجع بدري...وتركي بيجي
ماجد:طيب انا بتصل على عبدالرحمن
دق جوال ريان
ريان:هلا بقلبي
((عبير خويت ريان كان عمرها 13 سنه))
عبير:هلا وغلا كيفك
ريان:تمام...كيفك انتي
عبير:بخير الحمدلله
ريان:قلبي
عبير:هلا
ريان:انتي وينك؟
عبير:بالمملكه
ريان:من معاك
عبير:امي
ريان:طيب كيف اشوفك
عبير:اممممممممم... عادي انت تعال وماعليك
ريان:اوكي انا بلبس واجي
عبير:لسا مالبست
ريان:ايه لسا
عبير:يوووه اسرع انا ماراح اتأخر
ريان:اوكي باي
عبير:باي
ريان:يله ماجد قم البس
ماجد:بتصل على عبدالرحمن
ريان:مافيه وقت نمره
ماجد:طيب يله قمت
لبسووووو وطلعووو
----------------------------------------------------------------------------------
في المملكه
مها:وينك
البندري:انا عند المطاعم
مها:يله جايه
البندري:اوكي باي
مها:باي
جت مها لعند البندري((مها تتلثم اما البندري تتحجب وبس))
مها:عند المطاعم اجل؟؟
البندري:ايه كنت عندها...بس فيه واحد اقلقني قلت اروح لروتانا
مها:اوكي...بمشيها لك هالمره
البندري:تعالي بس ندخل روتانا
---------------------------------------------------------------------------------
ريان وماجد عند اشاره المملكه
ريان:هلا عبير
عبير:وينك انت مرررررره تأخرت
ريان:يله انا عند الاشاره نسوي يوتيرن بس
عبير:اوكي انتضرك
ريان:ياقلبي على الي ينتضرون
عبير:يله باي
ريان:باي
ماجد:ريان
ريان:هلا
ماجد:ماراح تمر تركي...بيجي لوحده؟؟
ريان:ايه بيجي لوحده
ماجد:حلووو
ريان:ليش
ماجد:على شان مانكون لوحدنا...بس اخاف مايدخلونا
ريان:ترى كلها مرتين الي مادخلونا فيها ولاننا كنا اليوم الي قبله مطاقين مع عيال
ماجد:بس احس احنا صرنا شبهه هناك
ريان:اخخخخخخخخخص ياشبهه انت ... متى تعلمت هالكلمه والله تطورت...
ماجد:ايه مايمديك
وصلو عند المملكه
امين:ريان
ريان:نعم؟؟
امين:انزلكم واروح اوقف في باركينق ولا اوقف ونززل مع بعض
ريان:لا وقفنا ورح دور باركينق وتعال
امين:انشاءلله
نزلووو عند الوابه
السكيورتي:وين ياشباب
ريان:وين يعني ندخل
السكيورتي:ممنوع
ريان:احنا بندخل نشتري
السكيورتي:اصلا انتو كل يوم هنا يعني حافضين السوق كله
ريان بعد مع ماجد:اقول وش رايك نروح من عند بوابه سامبا
ماجد:يله
راحو للبوابه الثانيه
ريان:اهليييييين رائد
(( رائد الي هو السكيورتي))
رائد:اهلا ريان
ريان:كيف الحال
رائد:تمام
وبعد مادخلوووو
ريان:عبير وينك
عبير:روح عند المطاعم وانا بقول لماما اني ابغى اشتري مويه لاننا فوق
ريان:اوكي
دق امين على ماجد
امين:وينكم
ماجد:احنا عند بوابه سامبا روح لروتانا او عند اللفت حق بوابه سامبا واحنا جايين
امين:يله بنتضركم عند كوشك الموبايلات الي جنب اللفت
وصلو ريان وماجد لعند امين وراحو كلهم عند المطاعم
ريان:وينك انا عند المطاعم
عبير:يله انا عند دبنهامز الي فوق الحين بنزل
ريان:يله انا بوقف عند ماك
عبير:اوكي
ريان:ايه شفتك انتي الي الحين جايه عندنا
عبير:ايووووووووه
ريان:وش هالحلاوه كلها
عبير:شكرا
ريان:ايش تبغي اطلب لنا؟؟
عبير:ماقدر اجلس معاك ماما معاي مره ثانيه
ريان:اوكي
عبير:يله انا بروح لماما
ريان:اوكي... باي
عبير:باي
------------------------------------------------------------
طلعت هيفا من gift house
ودقت على مشعل
هيفاء:اهلا ميشووو
مشعل:هلا وغلا
هيفاء:توني طالعه من gift house
حطيت الهديه رقمها 4987
مشعل:اوكي خلاص انا رايح الحين
هيفاء:من جد ميشووو شكرا
مشعل:وش دعوى ماسوينا شي وانا الي اشكرك بدال وليد على الهديه
هيفاء:ماتقصر ميشووو
مشعل:يله وليد روح gift house
وليد:لاشوي اخاف تكون موجوده لسا ماراحت
مشعل:اوكي براحتك... اصبر بدق على ريان معاه جوالي بأخذه منه
وليد:ايش جاب جوالك معاه
مشعل:كان بالسياره واكيد هما طالعين الحين
وليد: اصلا قلي اخوانك متى جلسو بالبيت
مشعل:هههههههههههههههههههههههه والله انك صادق((رد ريان)) هلا ريان وينك
ريان:هلا برا ليش وش تبي
مشعل:ناسي جوالي بالسياره
ريان:وانت وش موديك بسيارتنا وانت عندك 6؟؟؟
مشعل:هههههههههههههه رحت فيها شوي انت مالك دخل
ريان:اوكي احنا بالمملكه تعال
مشعل:لا المملكه قرف مالي خلقهم تعالو لي بمكان
ريان:والله تبي جوالك تعال مالنا خلق
مشعل:خلاص باجي
وليد:بتروح المملكه؟
مشعل:yap
وليد: انت وش موديك بسيارتهم؟
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههه سالفه سالفه
وليد:قل لي
مشعل: طيب ... شفت الي ناشبه لي؟
وليد:ايه ... العصر قلتلها بشوفك واخذت سيارتهم جيب الكدلك خلها تحل عني
مشعل:وسحبت؟؟
وليد:تقريبا.. قالت لي وين سيارتك وقلت لها ماكانت سيارتي حقت واحد من اخوياي ههههههههههه
مشعل:هههههههههههههههههههههههه الله يرجك
-----------------------------------------------------------
عند ريان وماجد
ماجد يدور اي بنت يرقمها اما ريان كان يبي يرقم وخايف تشوفه عبير
ريان:ماجد ترا ميشووو بيجي
ماجد:وش يبي
ريان:ابد يبي جواله
ماجد:وين جواله؟
ريان:ناسيه بالسياره
ماجد:ايش مطلعه بسيارتنا
ريان:والله مدري عنه
--------------------------------------------------------------
البندري:مها
مها:نعم
البندري:شوفي الاولاد الصغار الي هناك
مها:ايش فيهم
البندري:ماعرفتيهم
مها:لا
البندري:تتذكري الثنين الي قبل فتره سولفنا معاهم
مها:ايوه ايوه هذولي هم؟؟
البندري:ايوه
رحو البندري ومها لهم
البندري:اهلين
ريان:اهلين انتو الي بفدركرز؟
البندري:ههههههههههههههههههه ايه
وهم يسوفون كان مشعل ووليد عند الباب
مشعل:وش الي ماندخل
السكيورتي :ممنوع الشباب
مشعل((طلع بطاقته)) :خذ
السكيورتي:اسف ياطويل العمر ادخل
وليد:ههههههههههههههههههههه كان طلعتها من البدايه وريحت عمرك
مشعل:ماحب اهايط ...اصبر ادق على ريان.....هلا ريان ... ايه جايك
وليد:وينهم
مشعل:عند باتشي
راحو هناك بس انصدمو شافو معاهم بنتين
قربو وليد عرف بنو بس الي عرفه قبله مشعل
مشعل:ريان
ريان:هلا
مشعل:اهلين البندري
البندري:نعم؟؟
وليد:بنو
البندري((لفت وجهها)):وليد هلااااااااااااااااا
ريان:وليد تعرفها
وليد:ايه انت الي وش عرفك فيها
ريان:صاحبتي
وليد:ههههههههههههههههههههههههه صاحبتك اجل
البندري((لمشعل)):انت مين
مشعل:انا مشعل
البندري:اهلا سوري ماعرفتك
مشعل:لاعادي
البندري:شكرا مقدما على الخدمه
مشعل:وش دعوى...كيف حالك ووسعي صدرك لايضايقك واحد ماستاهل
البندري:لاعادي
السكيورتي:خير انشالله ((يكلم مشعل ووليد والباقين))امشو معي برا
وليد:ليش
السكيورتي :تبيني انادي الهيئه
وليد:بنت عمي فيها شي بعد؟
مشعل((طلع بطاقته)):اقول خذ ومالها داعي رح شوي واحنا ماشين
السكيورتي:ابشر
مشعل:اقول ريان الجوال
ريان:في السياره قل لايمن يجيبه
مشعل:ايم...............
فجاءه سمعو كلهم صوت صرخه لفو لمكان الصوت
....: ريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيطوون
عيوني مشارك



عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2007 7:51 am

يسلموو يا تشلساوية , بس ووين الباقي...؟؟؟

والله شكلك نذلة..!!


تحمست مع القصة%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Lol...حطي البارت الباقي بررررررررررعه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2007 9:42 am

اهلا ياشيطون لا ماني نذله بحط البارت انشالله
سوري ماكنت ادخل كان عندي ضروف
وماقدرت اكتب
خلاص انا بديت بالبارت الثاني وماباقي شي ويخلص
لعيونك بسpirat pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2007 10:41 am

part 2
......:ريان
ريان:نعم؟؟
مشعل:خير انشالله انتي مجنونه؟
....((بدون ماتعطي مشعل اي اهميه)):ليش ماترد علي؟؟
مشعل:انا اكلمك هاااي انتي
....:ريان وينك؟؟
مشعل:انتي ياغبيه
...: الغبي انت بعدين انا ماكلمك
ريان:خير انشالله هذا اخوي وانقلعي
....:انا ينقالي انقلعي؟؟
ريان:اسمعي يا ريم انا مابيك وش تبين؟
ريم:من زينك وزين وجهك
مشعل:انتي مجنونه ... وغبيه اسمعي ياشاطره روحي ذاكري احسن لك
ريم:هيييه انت ياغبي من زينك انقلع بس
مشعل:انا
قطع عليه كلامه وليد:مشعل تحط عقلك بعقل بزران؟؟ خلك اكبر
مشعل:والله انك صادق
ريم:البزر انت
راح عنها مشعل وقال لريان:ريان امش معي جيب الجوال وخل عنك المبزره
ريان:طيب
راحو كلهم
مها:وش هذي
البندري:مدري
ريم:خير انتم وش تناضرون
البندري ومها ماكلموها
البندري:اقول ميمو تكفين امشي نروح لاتأكلنا
مها:يله... اقول بنو
البندري:هلا
مها:ابي رقم وليد ولد عمك ياحلوه
البندري:هههههههههههههههههههههههههه يصير خير
بعد ماخذ مشعل جواله من ريان
ريان وماجد رجعو البيت
وليد:اقول مشيعل اخوك ريان يكلم؟؟؟
مشعل:هههههههههههههههههههههههه توني ادري ههههههههههه
وليد:والله اخر شي توقعته هههههههههههه
مشعل:عادي يارجال بزران
وليد:والله ياخوفي يكلم اختي
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول نروح للمحل؟
وليد:ياربي مانسيت يله مشينا اشك انك تحبها انت
مشعل:ولا احبها ولا شي
راحو واخذو الهديه
وليد((وهو يفتحها)):ايش تتوقعها
مشعل:ههههههههههه اصبر لين توصل البيت افتحها
وليد:هاها
مشعل:انت تحبها ياوليد
وليد:اقول فكنا بس
وليد فتح الهديه لقا جواتها دبدوب صغير لونه سماوي<<لونه المفضل
وسيدي..
تي شيرت لونه اصفر...
بوك خطير عليه توقيع لامبرد...البوك من مونت بلانك
حلاو مصاص لونه ازرق ... طلعه وهو يضحك
وجوال
مشعل((انصدم كل شي يحبه صاحبه موجود هالبنت فاهمته وكمان تحبه)):ياحليلها فاهمتك
وليد((لسا مصدوم يحاول يتناسى هالبنت بس انها في كل مره تفاجاءه بانها فاهمته اكثر من المره الي قبلها)):
هاااه
مشعل:لا الولد فاهي هات السي دي نشغله
حط مشعل السي دي
طلع وليد الكرت وقرا المكتوب
وليد....
اعرف اني ازعجتك...
بس انت بالبدايه كنت تدورني ويوم حبيتك تخليت عني
اعرف اني غلطت بحقك بس انا اعتذرت لك
عموما انا ماراح اطول عليك
بس اتمنى انك تحتفظ بها الاشياء عندك
وعلى السيدي اول الاغاني اهداء والباقي اغانيك الي تحبها
اشتغلت اول اغنيه
وكانت اغنيه لــ shayn wards
Hey baby, when we are together, doing things that we love.
Every time you're near I feel like I'm in heaven, feeling high
I don't want to let go, girl.
I just need you to know girl.
I don't wanna run away, baby you're the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you tight, I just wanna die in your arms
Here tonight
Hey baby, when we are together, doing things that we love.
Everytime you're near I feel like I'm in heaven, feeling high
I don't want to let go, girl.
I just need you you to know girl.
I don't wanna run away, baby you're the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you tight, I just wanna die in your arms
I don't want to run away, I want to stay forever, thru Time and Time..
No promises
I don't wanna run away, I don't wanna be alone
No Promises
Baby, now I need to hold you tight, now and forever my love
No promises
I don't wanna run away, baby you're the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you tight, I just wanna die in your arms
I don't wanna run away, baby you're the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you tight, I just wanna die in your arms
Here tonight.
وليد(( مع الاغنيه بغت تنزل دمعته بس ماسكها))
جت الاغنيه الي بعدها
وكانت
اغنيه لــ ثامر حسني
اطلع من دول

جت بعدها اغنيه
لــ اصيل ابو بكر
اعتذر لك كيف

وبعدها جا شعر
اقوم من ليلي واصبح على ليل
ومدري النهار الي يقولون وينه
مشغلني الي مشغل البال بالحيل
واخفت شعاع الشمس غرت جبينه
المترف الي لاعني بالمضاليل
واطبق جفونه بين عيني وبينه
لجله تحديت البشر والذي قيل
ولجله نذرت العمر واغلى سنينه
طرياه في شعري وصوت المواويل
واكيد عشاق الشهر سامعينه
وذكراه في بالي وكل التفاصيل
هو بحري المواج وانا السفينه
اموت به واموت به سيد الجيل
ويفداه عذال الهواء وحاسدينه
خذو النهار وضبوني ياذا الليل
مدام ليلي ساكن وسط عينه
جت كم من اغنيه واخر اغنيه كانت اغنيه لـــ Pussycat Dolls
buttons
ضحك لانه عرف هيفاء تحبها

مشعل:ياحليلها هالبنت
وليد:هههههههههههه قايل انا انك تحبها بس انت تتغلى
مشعل:ههههههههههه ايه احبها
وليد((هنا وليد حس بالي يخفيه من زمان غيرته من مشعل وان هيفاء تكلمه))
طلع وليد الحلاوه يبغى ياكلها وسحبها منه مشعل
مشعل:لي
وليد:اقول هات
مشعل:مو تقول انا احبها خلاص لي
وليد ضرب مشعل الا ان رجع له الحلاوه
-----------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2007 10:47 am

دخيل:اقول فهودي وينك اطلع انا عند الباب
فهد:يله شوي بس اعدل شكلي وحواجبي
دخيل:فهودي انت حلو بدون شي تعال
فهد:يله طالع
راحو فهد ودخيل الحفله
وكان دخيل مجهز اغنيه خاصه لفهد بمناسبه مرور سنتين على تعرفهم على بعض
فهد:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو دخيل هالاغنيه لي
دخيل:ياقلبي اكيد لك من بهدي غيرك؟
فهد:شكرا
دخيل:ياويلي ويلاه وتقول شكرا بموت اليوم انا لاتشكرني يابعد هالناس كلهم
وكملو الحفله طبعا رقص واغاني ومشى الليل كله وهما على هالحال
الي يرقص
والي متكي مع صاحبه
والي يطالعهم
وكان رياض رايح الحفله مع ثنين من اصحابه
ناصر ومفلح
ناصر:ها رياض كيف الحفله
رياض:خطيررررررره
مفلح:خذو اشربو
رياض:لا ماشرب
مفلح:لاتسوي مثالي خذ اشرب
رياض:تاركه من زمان حرام عليك
ناصر:اقول يارجال بلا تاركه بلا هم اصلا ليش تتركه بعدين انت دافع شي من جيبك؟؟ والبيره ماتدمن عليها
--------------------------------------------------------------------------------------
خالد:خير وش تبي
غاده:حرام عليك لاتصرخ عليه
خالد:طيب وخري عن وجهي شوي
بندر:غدو وخري عنه
خالد:لك عين تحكي كمان؟
غاده:خالد حرام عليك والله
خالد:اقول انتي مالك دخل انا واخوي نصلح وخري
خالد((ولد خاله البندري....عمره25 سنه....
امه وابوه متوفين...عنده اخو واحد الي هو بندر...عمره 20
...اخته غاده هي تؤام بندر...واخر وحده الي هي
اختهم الصغيره مي عمرها 17 سنه))
مي:ياربي انتم بس تتضاربون خلاص اسكتو
خالد:تعال مي ياقلبي انتي مو اختك
مي:ياحياتي
بندر:وافق شن طبقه
خالد:اختك احسن منك ... على الاقل تعرف كيف تخطط لمستقبلها .. مو انت الي لي سنه اقولك البندري... خلها لك
بندر:ياخي البنت ماتبيني اغصبها؟؟
خالد:لا والله ياصاحب المشاعر الرقيقه ... ياخي العب عليها بكلمتين الى ان تحبك
بندر:اف منكم بس
غاده:الله يهديك ياخالد... يعني كل شي عندك فلوس فلوس
خالد:يعني عاجبتك حالتنا؟؟
غاده:الحمدلله اكل وتأكل لبس وتلبس
مي:اقول انتي بس خليك على الفقر الي انتي عايشه فيه...شوفي الناس يصيفو بااسبانيا وانتي خليك على مصر ...
ماراح ترتقين ابد
غاده:اهم شي اغير جو مو مهم وين اروح
خالد:خليك منها غاويه فقر
مي:ايه والله انك صادق...بعدين ياغاده ترا سعود لك مو تسوين لي فيها تبين ولد جيرانا هالملحط ...
تكفين مانبي انساب عره
خالد:ايه والله انك صادقه
غاده:حرام عليك حتى خصوصياتي تبغو تحرموني منها؟
خالد:بلا خصوصيات بلا هم وحب وارتياح الراحه بلفلوس... ودوري لك واحد يشرف ولا انطقي
مي:اقول بندر خلنا هالسنه نسافر مكان حلو والله طفشنا من هالعرب
خالد:نشوف انشالله
مي(( بنت حلوه مررره لونها برونزي وجسمها حلو شعرها بني عيونها واسعه
اما غاده بنت عاديه جدا يعني مو شينه ولا حلوه
اما خالد جسمه خطير ومعضل بس انه مو حلو
عكس اخوه بندر الي مافيه بنت تشوفه الا وتفتح فمها بندر فيه من اخته مي كثير
برونزي ومعضل شعره بني مثل اخته عيونه عيون اخته تقريبا بس اللهم الفم الي يختلف عنها
يعني مي شفايفها مليانه هو لا شفايفه عاديه...
بندر ولد محافظ ولا يحب حركات اخوه خالد مثل اخته غاده...بس مي وخالد فاهمين لبعض وفالينها
ويعرفو يخططو ومال المشاعر مكان في قلبهم ... ))
----------------------------------------------------------------------------------------
الساعه 1 بالليل
البندري كانت نايمه بغرفتها
اما مها كانت صاحيه وتكلم احمد
احمد:سحر قلبي ايش فيك؟(( سحر كان اسم مها عند احمد))
مها:لا حمودي مافيني شي بس زعلانه عليك
احمد:وش دعوى الى الحين زعلانه علي
مها:والى بكره كمان
احمد:هههههههههههههههههه طيب اجل بكره ارضيك
مها:هاها ياخف دمك
احمد:اخير ضحكتي ولو بدون نفس
((شوي يدق ويتنق عند مها رفعت الجوال تشوف مين لقت مكتوب my heart....))
مها:حمودي
احمد:عيونه
مها:بروح لماما شوي ...وبعدها ارجع اطلبك انت بتنام؟
احمد:لا ماراح انام ... بس ايش بيوديك ماما الساعه وحده؟
مها:لا بس ابي انام بكره عند صاحبتي ونسيت اقولها
احمد:خير انشالله ولا تستأذنين مني ولا شي؟
مها:اقول حمودي ماني رايقه اطاق معك وش الي استأذن ترا عندي امي وابوي متوفي انت مو ابوي؟؟
احمد:شكرا
مها:عفوا...يله بروح لمامي وارجع اطلبك
احمد:اوكي باي
مها:باي
مها سكرت من احمد رجعت دقت على عبدالله
عبدالله:مشالله ويتينق الساعه وحده
مها:هاا ايه كنت اكلم بنو
عبدالله:مها شايفتني بزر عندك كل ماكلمتك تكلمي بنو؟
مها:لا قلبي مو بزر بس انت عارف انها اعز صاحبه عندي ودايم احكي معها
عبدالله:طيب ليش مارديتي علي ودخلتيني في الخط
مها:وش دعوى يعني ماتصدقني شكرا يابودي
عبدالله:لا قلبي واثق فيه .. بس مو من حقي اغار؟
مها:الا من حقك... قلبي ترا بكره بروح انام عند بنو
عبدالله:مشالله وانا اخر من يعلم
مها:لا بس تو امي موافقه
عبدالله:وانتي ماتملي منها 24 ساعه في وجيه بعض ... انا ابي اشوفك
مها:لا ما امل ابدا ابدا
عبدالله:ياعمري انتي قلبي ماراح تنامي بكره وراك جامعه؟؟
مها:الا بنام يله قلبي تصبح على خير
عبدالله:وانتي من اهله
--------------------------------------------------------------------------------------
محمد:اقول ماتحس براهيم تأخر؟؟
ثامر:الا انت ما قلت له تعال المقهى؟
محمد:الا قايل له ... المشكله الشباب كلهم راحو ولا جبت سيارتي
ثامر:ولا انا ماجبت سيارتي.. جاي معكم
محمد:ايه داري والله عزوز قالي بجلس بس قلت له ماله داعي
ثامر:دق على براهيم بيجي
محمد:ادري انه بيجي.. انا اقول تأخر
((محمد من النوع الي يحفظ الرقم يعني اذا جا يدق يدق من الارقام على طول))
محمد:الو
...:ايوه
((محمد تنح ساعه.. ياحلو صوتها..))
محمد:لو سمحتي وين براهيم
....:براهيم مين.. عيب عليك والله
طوووط طوووط طوووط
ثامر:وش السالفه
محمد:شكلي غلطان
ثامر:طيب وش اسوي لك دق على براهيم
محمد:وش ابي بصوت هالمقشع بعد صوت هالبنت
ثامر:لها الدرجه
محمد:عليها صوت
براهيم:هلاااا شباب ساعه ادور كم
محمد:يله ثامر قم.. نطلع
براهيم:مزاعليني؟
محمد:ههههههههههه ذكرتني بايام المدارس.. قم ودنا ملينا من المقهى
براهيم:اقول اجلس ابي راس امخمخ عليه
محمد:بلا راس بلا بطن قم تكفى
ثامر:قم خله يروح لحبيبه القلب
براهيم:حبيبت قلب من ورانا
محمد:ههههههههه ياشيخ يخربط.. هذا يفقد من معسل
ثامر:وخر عني بس... ياشيخ تو الولد غلط في رقمك وسطل علينا
براهيم:تلقاها عبده ولا شينه
محمد:عليها صوت
براهيم:يله بس بتقومني علشان بنت.. كلمها هنا
محمد:ياخي ابي اشبكها....
----------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2007 10:49 am

سارا تكلم صاحبتها الجوهره
سارا:جوي ياحماره شفتي بنو غايبه
االجوهره:والله وانا قلتها غيبي؟
سارا:لابس اخاف ماعجبها كلامي هذاك اليوم
الجوهره:بس انتي تقولي انو قالت انا كمان معجبه فيك كيف يعني؟
سارا:والله مدري يا جوي
الجوهره:بكره بتروحي الديجي؟
سارا:اكيد وكمان بقول لبنو يمكن تجي
الجوهره:ههههههههه ماكله عقلك هالبنو
سارا:وش اسوي وربي معجبتني
الجوهره:طيب الله يهنيكم
سارا:عاد يا انا ودي ارقص احس اني ماراح اجلس
الجوهره:احلا شي
سارا:اهم شي لاتنسي akon
الجوهره:sure
سارا:ههههههههههههه الا جوي الدي جي وين فيه؟
الجوهره:في بيتي عاد تعالي بدري يعني على 11
سارا:ليش ايش عندك؟
الجوهره:بس تعالي وتعرفي
سارا:اوكي
---------------------------------------------------------------------------------------
ريان كان في غرفته يبغي ينام بس ماقدر من كثر ماتدق هاللزقه ريم
واخر شي بعد ما فقدت الامل في انه يرد ارسلت مسج
((طيب ياريان لاترد لاكن اعرف انك بتندم
وتعرف راح تكره نفسك وتكره شعر راسك لانك بتندم قده
ولا تنسى كلامي))
ريان:وش تبي ريموووه والله وعرفت تهدد شف من يهدد ريم طيب ياريم سوي الي تقدرين عليه
دخل مشعل غرفت ريان الي استغرب وش جاب مشعل هالوقت
مشعل:رورو صاحي؟
ريان:ايوه
مشعل:ممكن احكي معاك
ريان:اكيد
مشعل:وش سالفه البنت الي اليوم
((ريان وبحركه تلقائيه مد الجوال لاخوه وخلاه يقراء المسج))
مشعل بعد ماقراه:والله مهيب سهله هالبزره
ريان:ههههههههههههههههههههههههههه تراها قدي
مشعل:ههههههههههههههههههاااي عاد من كبرك
ريان:ايه كبرت انا خلاص
مشعل:اسمعني ياريان ... فيه كلام ابحكيه لك مو من اخو لاخو بس كلام ابغاك تعتبره من صاحب لصاحبه
ريان:اوكي
مشعل:اسمع ياريان ...
يوم انا قدك ما اعرف شي اسمه بنات او مكالمات... شف انا عارف انو الزمن الحين تغير وكل شي
بس مهما كان انت للحين صغير وفي فتره بلوغ يعني توك بتدخل مرحله المراهقه مادخلتها
واخوك ماجد حتى مابلغ يعني يعرف يكلم بنات وهو لسا طفل المفروض يكون تفكيره طفولي صح ولا لا؟
ريان:صح ... بس مهما كان نبي نوسع صدرنا
مشعل:وانا ماقلت شي بس مو بها الطريقه ياريان ياحبيبي
ريان:اجل كيف؟؟
مشعل:اشغلو وقتكم بشي يفيدكم..
لانو حتى برا الي قدكم لسا مايعرفو هالحركات وخاصه اخوك ماجد ابيك تعقل على شان يعقل
وانت الحين الكبير وانت قدوته يعني مو صح الي انتو تسووه صح ولا لا اذا عندك اي وجهه نضر قلي واقنعني
انا مابي تسكتني وكلامي تنساه وانا انصحك يعني ما اجبرك على شي لانو انت بالاخير صاحب القرار وتعرف
مصلحتك ياريان
ريان:ادري اني غلطان .. واعرف الي اسويه غلط ... بس مافيه شي اقضيه فيه هالفراغ الا هالطريقه
مشعل:لا فيه وانا من بكره بصير اطلع معاكم نروح نسبح
ريان:لا يامشعل انت عندك مشاغلك مانبي نشغلك
مشعل:انا بوقت الفراغ بحاول اجي معكم ... وبسجلكم باي نادي
ريان:لا المدرب يجينا البيت
مشعل:ههههههههههههه انا مو امي تلعب عليها اسمع انتو لازم تطلعون نادي شي تقضون وقتكم فيه
وانا مابيك تجبر ماجد على شي خله يسوي الي هو يبيه بس انت وجهه ولا تجبره لانو اذا اجبرته ماراح يقولك شي
ريان:والله يامشغل ياليتني اصير ربعك .. ياخي يا انت تقنع بشكل
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب اخليك الحين تنام بكره عندك مدرسه
-----------------------------------------------------------------------------------
مي:ياقلبي انت
عبدالعزيز:اهم شي انك انتي تكوني راضيه علي
مي:اكيد انا دايم راضيه عليك
عبدالعزيز:طيب ليش ماكلمتي اخوك عني
مي((اف ياهو نشبه)):ماقدرت اقوله بعدين ايش اقوله ومن انت صعبه والله
عبدالعزيز:دانه انتي تبيني او لا؟؟
مي:الا ابغاك وش دعوى بس ماعرف كيف اكلم اخوي ... وانت عارف اختي انا وياها مو مره
عبدالعزيز:ياقلبي انتي والله اني ابغاك اليوم قبل بكره
مي:ادري ياعمري ... وانا كمان وانت عارف... بس الدراسه اخلص ويصير خير
عبدالعزيز:اف منك يا دنو خلصيها وانتي معاي ايش فيها؟
مي:ياربيه اولا انا توني صغيره وانتا كمان وثانيا ابي اخلص
عبدالعزيز:اصلا انتي ماراح تشتغلي انا قادر اصرف عليك وبيت وعندي
مي((هاها)):ايه ادري ياقلبي خلاص يصير خير بحاول اقول لاخوي...بس انتا لاتنسى تمر المحل بكره
عبدالعزيز:على الاب توب ابشري اعتبريه عندك كم عندي من دنو انا؟؟
مي:اوكي مشكور
عبدالعزيز:لاتسوين بينا رسميات وانا بشتريه وبخليه بالمحل وانتي روحي خذيه من هناك
مي:اوكي انا بكره وراي مدرسه ياقلبي
عبدالعزيز:اوكي حياتي تأمري بشي
مي:سلامتك
----------------------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------------------
وليد كان جالس بغرفه ومشغل سي دي هيفاء يسمع كل اغنيه فيه وكأنه يسمعها اول مره في حياته
ويطالع في كل شي في الهديه ....
يفكر كيف تعرف عليها وكيف تناساها بس ليش؟؟ هي ايش سوت له
والسالفه الي صارت هل هي صدق مثل ماقالت هيفاء ولا مثل ماقال الولد؟؟
هي تحبه للحين؟؟ هي حبته اصلا زي ماقال؟
هو خطيبها؟؟ هو حبيبها؟؟
ياربي اصدق مين فيهم هيفاء ولا هو بس انا ليش ماقول لهيفاء كل الي قاله هالولد
بس هي قالت لي السالفه قبل لايقولي هو
ياربي مادري ايش اسوي
دقت فلوه وقطعت عليه حبل افكاره الي ولاول مره في حياته يحاول انه يفكر فيه ... لانه دايم
يتهرب منه...
وليد يحاول يهرب مره ثانيه وجت الفرصه:هلا فلوه
فلوه:هلا لودي
وليد:اهلا
فلوه:هلا وغلا بلودي
وليد:هلا فيك
فلوه:لودي
وليد:ترا ازعجتيني بلودي... هلا(( طبعا هو تضايق لان اول من ناداه بها الاسم هيفاء))
فلوه:بسم الله علي طيب ايش فيك معصب
وليد:ماعصبت وش بغيتي
فلوه:ياربي بس تصارخ علي.. بس ماستغربت من دلع لودي
وليد:مو انا الي قايله لك؟
فلوه:لا مو انت
وليد:اجل؟؟
فلوه:تخيل اليوم شفت وحده من البنات تعرفك
وليد((ياربي وانا مافيه احد مايعرفني)):ايش عرفها فيني؟؟
فلوه:تعرفك حتى استغربت انك تكلم
وليد:وليش انشالله انتي تمشين وتسألين عني.. ومن هالبنت
فلوه:لا والله انا ماجبت طاريك.. بس كنا نحكي وقالت لي واحد معاه همر واسمك فعرفتك
وليد:طيب ؟؟
فلوه:لابس هي استغربت تقول هالولد راعي هبال.. وبصراحه انا ماشوف هالشي
وليد:وش دراني عنها
فلوه:انت ليش تحكي معاي بها الطريقه
وليد:ياربي يافلوه انا متضايق شوي
فلوه:اوكي اخليك
وليد:طيب
فلوه:بس انتبه لنفسك... وترى مافيه حاجه تستاهل
وليد:لا ماعليك
فلوه:والله مافيه حاجه تخليك تتضايق
وليد:ماعليك عادي.. شوي وانسى
فلوه:ايش تنسى؟
وليد:الي بقلبي
فلوه:انت تحب؟
وليد((لاول مره يعترف)):ايه
فلوه:طيب وليش متضايق
وليد:لاني خسرت قلبي كله
فلوه:كيف؟
وليد:تركت الي احبها
فلوه((بنت طيبه ومو من النوع الي تغار او انها تحقد)):طيب ليش تركتها؟
وليد:مادري ليش
فلوه:عادي ترا الانسان بعض الاحيان اذا حس انه بيحب يهرب من هالمشاعر لانه خايف منها
وليد:طيب ايش اسوي؟؟
فلوه:البنت للحين تحبك؟
وليد:اتوقع
فلوه:طيب خلاص مايبي لها ارجع لها
وليد:بس انا جد خايف
فلوه:ليش
وليد((مايبي يقولها السبب.. او مايبي يقوله لها كامل)):اخاف انها تحب غيري
فلوه:شف البنت واختبر حبها بطريقتك ... ولعلمك البنت اذا حبت ولد تتغير.. يعني تصير تدوره حتى لو
كانت كرامتها فوق كل شي.. بس هالشي مايطول.. لانه بعد فتره يتحول .. يعني تتناساه الا ان تنساه
والبنت تنسى قبل الولد يعني الحق على نفسك ههههههههه
وليد:فلوه جد شكرا توقعت انك بتقولي هالحقير.. ولا تسكري.. ولا تزعلي
فلوه:وش دعوى ماني من هالبنات المتخلفات واذا تحب وحده ثانيه الله يوفقكم..ويرجعكم لبعض..
وليد:بجد انتي بنت شي... الله يوفقك
فلوه:امين.. وياك
وليد:جد لاني مره كلمتك .. وقلتي لي جوالين مدري ايش؟
فلوه:ههههههههههههههههههههههه خذتها بخاطرك..كنت استهبل عليك.. انت بصراحه كمان ماعرفت ترد
وليد:ايش تبغيني اقول؟
فلوه:انا قلت لك مايطلع جوالين الا الي يغازل وانت قلت تدخلين بخصوصياتي ومدري ايش
طيب وانت ايش تسوي معاي.. يعني لو انك ذكي كان قلت وانا ايش اسوي الحين بس انت عصبت
لانو الي مسوي شي يحس وانت تكلم كثير علشان كذا جوالين...
وليد:والله البنت ذكيه
فلوه:اعجبك.. بس ممكن طلب؟
وليد:امري
فلوه:اذا رجعت للي تحبها لاتخونها.. لانك انت ماتبي منها هالشي لاتوسيه.. يعني الي مايرضى على نفسه شي
ليش يرضاه للي يحبه؟.. سؤال اسأله نفسك دائما...
وليد:والله انك صادقه.. وابشري
فلوه:اوكي لاتتضايق ونام الحين.. وبكره كلم البنت وانت رايق ومجمع لك كم كلمه تقولها لها
وليد:انشالله
فلوه:ولا تحسسها بعدم الاهتمام.. دايم البنات يحبو الشخص الي يهتم فيهم.. بس مو يلزق لهم.. وانت فاهم
وليد:اوكي... بسوي كل شي.. حسيت انك امي
فلوه:ههههههههههههه برج الاسد اكيد بكون احب انصح الناس
وليد:شكرا على النصايح
فلوه:اوكي اخليك الحين.. تأمر بشي
وليد:بدري..
فلوه:لازم من الحين ماتكلم غيرها دامك قررت تبداء معاها بدايه جديده
وليد:ابشري.. ماينفع اسلم عليك
فلوه:بمسجات.. اوكي
وليد:اكلمك.. just friend
فلوه:اسمع .. اسألها لو رضت انا راضيه.. مع اني ماتوقع هالسعوديين عقليتهم تتحمل فريند
وليد:والله انك صادقه
فلوه:انت ترضى انها تكلم فريند
وليد:هي تدق على خويي
فلوه:غريبه سعودي عادي..
وليد:شوي لو حسيت انها تحبه او هو يحبها اغار.. بس يتكلمو فريند عادي ايش فيها؟؟
فلوه:والله انك صادق
سكرت فلوه من وليد وهي تحس انها راضيه عن نفسها وانها يمكن اصلحت بين شخصين يحبو بعض...
وقالت لوليد يعلمها ايش صار
اما وليد ارتاح لها البنت لانه حس انها بجد نصحته من قلب ولو شخص ثاني ماسواها خاصه بها الزمن
---------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2007 10:50 am

مشعل رجع لغرفته وهو يفكر يوم كان بسن اخوانه كان داج
ويدور بنات
بس ليش
لانه مالقى رعايه من اهله
ماحد وجهه
ماحد نصحه
ماحد عرف هو ايش يبغى وايش مايغى
لبس شورت وراح لسيريه علشان يكمل باقي هالحوار بينه وبين نفسه
صح انه عنده كل الي يبي
بس يحس انه ناقصه شي مايعرف ايش هو
يحس انه يبي شي
يحس انه يدور على سعاده ماهو لاقيها
بس وين بيلقى هالسعاده؟؟
وليش هو يحس انه مو سعيد
تذكر البندري.. هو وعدها ونسى موضوعها..
مسك جواله يناضر الساعه لقاها 2 الليل صعبه بدق على احد على شان البرنت
خزن مذكره علشان يتذكر موضوعها .. ويأدب هالولد الي تجرأ يهزء بنت..
لا ومو اي بنت.. تجرأ يهزء بنو..
بنو الي يعرفها من وهي صغيره..
بنو الي كانت قبل 6 سنوات كان هو بالثنوي
كانت البندري بالمتوسط
كانت صغيره...وكل ماسوا لها احد شي ماتشتكي الا له..
بس شكلها نست كل شي
ولا يمكن نسته هو كله
من يطلعو مع بعض يحب يجلس معها...مايعرف ليش
مع انها صغيره بس تعجبه
قرر يشوف هي تذكره الا الحين او لا
اخذ جواله ودق على وليد
مشعل:هلاا
وليد:هلا وغلا
مشعل:كيف حالك
وليد:بخير.. غريبه مانمت
مشعل:ابد كان عندي كم من شغله.. اقول وليد
وليد:امر
مشعل:مدري ابي منك شي بس احس اني امون بزياده..
وليد:افا عليك.. انت ما تمون بس الا تامر بعد
مشعل:تسلم.. ابي اكلم بنت عمك
وليد:سم
مشعل:لا تفهم غلط.. انت عارفني يعني البنت مثل اختي من اول ماعرفتك واحنا نعرفهم
بس ابي افهم منها السالفه كويس واشوف هي ايش تبي تسوي بالضبط...
يعني بدون شغل الواسطات الي مشتغلينه
وليد:والله شف انت عارف اني اعرفك.. واعرف وش انت.. وامنك على اخواتي ..
بس لازم اسأل البنت .. يعني انت فاهم.. صعبه تدق والله بتزعل
مشعل:اكيد.. عموما انت قلها ورد علي خبر
وليد:ابشر .. ومشكور يامشعل تعبناك
مشعل:افا.. والله انت ياوليد اكثر من اخو وانت عارف
وليد:وانت عارف غلاك عندي..
مشعل:يله اجل ماطول عليك
وليد:خلاص تصبح على خير
مشعل:وانت من اهله
سكر مشعل من وليد.. ورجع يفكر ... خاف يفهمه وليد غلط..بس لا وليد يعرف هو ايش
خاف تفهمه البندري غلط
انطق باب غرفته وقطع عليه هالافكار الي كل يوم يملا راسه فيها والي يوم بعدي يوم تزيد ما تنقص
لبس له تيشرت كان جنبه
مشعل:ادخل
العنود:نايم؟
مشعل:لا عنود تعالي
العنود:طيب
دخلت العنود وهي باين عليها التعب وجلست على السرير جنب اخوها
الي ماشال عينه عنها لانه باين عليها التعب
بس ايش فيها
مشعل:عنوده حبيبتي فيك شي؟
العنود:تعبانه
مشعل:قومي البسي اوديك المستشفى
العنود:ميشو اجلس انا تعبانه نفسيا
مشعل:عنود حبيبتي ايش مضايقك
العنود:مادري
مشعل:كيف ماتدرين كل ضيقه ولها سببها
((طبعا مشعل هو الاخ الكبير والاب والام لكل اخوانه..مع انه مشغول وما يفضى الا انه يحاول يتفهمهم
وكل واحد من اخوانه ما يشكي الا له.. والي يطيح بمصيبه مايروح الا له..
مع ان كثير يحسبوه ماعنده اي احساس ومتبلد المشاعر الا انه هو اكثر واحد فيهم يحتاج لانه يحكي لان
الي بقلبه كبير بس هو يحب انه يكون دايم قوي.. ويحس ان الشكوى فيها نوع من الضعف ...))
العنود:ميشو .. انا مادري اول مره احس بها الشعور.. احس اني مالي خلق هالدنيا
مشعل:يمكن علشان الاختبارات قربت
العنود:ماعتقد الاسئله وعندي ولسا احنا بالترم الاول
مشعل:حتى لو الاختبارات تسبب ضغط نفسي
العنود:يمكن
مشعل:اسمعيني.. روحي الحين اقري لك قرآن .. وانشالله ان هالضيقه تروح.. ولو ماراحت تعالي لي
واطلعك اي مكان
العنود:انشالله..تطلعي الساعه 3 ؟؟
مشعل:وليش ماطلعك كم عندي من عنوده انا؟
العنود:ياعمري انت الله لايحرمني منك..
مشعل:امين ولا يحرمني منك.. يا احلا اخت
العنود:الا تعال ميشو
مشعل:هلا
العنود:اخبار خويك الي عنده الكلب؟
مشعل:وليد
العنود:ايه
مشعل:هههههههه.. قولي من اول انك تحبيه.. متضايقه اجل؟
العنود:ميشوو .. حرام عليك
مشعل:علينا
العنود:وش دعوى.. هو صح انه كوووول .. وحلو ...بس وش ابي فيه
مشعل:والله مدري عنك.. اجل ليش تسوي ما تعرفيه؟؟
العنود:هااا
مشعل:والله ياما جا معانا .. وسافر .. بس على كيفك
العنود:بصراحه.. اكذب لو اقول انه مو حلو.. وممكن يعجب اي بنت.. بس انت عارفني ماني اهتم بها الاشيا
يعني حياتي كلاها كلاب.. افلام.. استهبال..
مشعل:ذكرتيني على طاري اشياءك..جايب لك هديه ياقمر
العنود:ايش هي
مشعل:لا مو الحين بعد الاختبارات
العنود:ميشووو بليز
مشعل:لا لا
((العنود قامت تبوس اخوها ))
مشعل:خلاص بعطيك اقدر على كل الناس الا عنود
((مشعل طلع لها عصايه كهرب لانه حقتها ضاعت..العنود عطت اخوها بوسه ثانيه))
العنود:ميشو شكرا.. الله لا يحرمني منك.. يا احلا اخ
مشعل:ياعمري انتي
طلعت العنود من عند اخوها مبسوطه
وراحت تقرا لها قرآن زي ماقال لها
ومشعل توضى وقرا قرآن الى ان ماعاد قدر يفتح عيونك من كثر النوم
سكر نور الغرفه وراح باحلا نومه
--------------------------------------------------------------------
---------------------------------------------------------------
وفي البيت الي يبعد مسافه خمس بيوت عن بيت مشعل
كان موجود طلال
طلال:مازن قم جبلي مويه
مازن:ابشر
((طلال ولد يدرس بثالث ثنوي حلو مره يدرس بنفس مدرسه اخوان مشعل..))
طلال:والله انتم ما عندكم الا شراب .. نبي بنات
عثمان:يعني احنا مانبي بنات.. بس وين
طلال:عندي في المزرعه.. الاستراحه.. ماعندك مشكله
سعد:والله ياطويل العمر عندي لك بنات ... شي عليهم الكلام
طلال:وش تنتضر؟؟
علي:ياخي انت ياسعد نصاب.. وماعندك الا الكلام
طلال:والله انك صادق.. دايم يكذب.. ماعنده الا الدجه
سعد:خلاص بتشوفون
طلال:ههههههههههه نفس كلام دايم
سعد:ابوي دق
طلال:واحنا ايش دخلنا؟
سعد:الوو
ابو سعد:وينك انت؟
سعد:عند طلال
ابو سعد:وانت دايم عند طلال ما تمل؟؟
سعد:خلاص برجع
ابو سعد:لا تتأخر
طلال:دلوعه ابوه بيرجع البيت
علي:هههههههههههههه ايه دلوعته راجع له
سعد:وش اسوي ابوي يبيني ضروري
عثمان:ضروري ولا تروح تشرب حليب وتنام؟؟
سعد:ياربي منك.. تدورون على الواحد ادنى شي .. بس على شان تتريقو
علي:يربي .. اسكتو لا يبكي الولد علينا..
سعد:يله ياشباب انا طالع
((طلع سعد من عندهم شوي ويبكي.. بس هما كلهم يجلسو مع طلال مو علشانه.. على شان فلوسه..
يتحملون ضربه لهم في بعض الاحيان.. يعني ممكن يعطي الي يبي كف بدون ما يعارض..
او تهزئه .. بس بالاخير يعطيهم شرهات..))
--------------------------------------------------------------------------
رنا كانت جالسه مع صاحبتها رهف
داخلين النت الاخوات وساحبيييييين
يسلفون ويستهبلون
دق جوال رنا مره ثانيه
رنا:اف وش هالمزعج
رهف:مو انتي تقولي صوته حلو؟؟
رنا:ايه حلو الله
رهف:طيب ردي نهبل به شوي
رنا:ياشيخه جوالي عام مالها داعي
رهف:والله من تسطيله الولد تو انه غلطان جد.. ردي شوفي ايش يبغى
رنا:الو
محمد:ياهلا والله
رنا:وش بغيت اخوي
محمد:بصراحه .. وربي صوتك يخقق..
رنا:تبي شي ولا اسكر.. ماني فاضيه لمصاله الشعب السعودي
محمد:لا ابي.. ممكن اغني لك اغنيه؟
رهف((كانت تسمع بالسماعات )):ايه ايه
((رنا عطت رهف نضره))
محمد:طيب بغني لك والكلمات اهداء لك
رنا:اوكي
محمد:اسمعي.. ممكن اسمك لو سمحتي؟
رنا:ياربي انت قلت بتغني مو تتعرف
محمد:طيب خلاص .. انا بمقهى الحين.. بس اطلع للسياره بدق واغني لك واتمنى تردي
رنا:مادري
سكر محمد وهو يزعج براهيم علشان يخلص
رهف:رنا يجنن صوته
رنا:يسمع بالي يرد مره ثانيه
رهف:تكفين ردي.. بس نسمعه يغني .. بعدين كيفك.. خلينا نوسع صدرنا عليه
رنا:اشوفك خقيتي
رهف:تقدري تقولي
رنا:تبي رقمه؟
رهف:ههههههههه مو لها الدرجه.. خلنا نشوف سالفته اول
.........................
في السياره
محمد:انطمو بكلم
براهيم:ننطم لو حطيت على السبيكر .. ماتحط ضف وجهك
محمد:محارم .. محارم
براهيم:بلا محارم بلا خرابيط هات صك الزواج
محمد:ههههههههههههه طيب بحط السبيكر .. بس تنطمون
ثامر:ننطم بس انت حط
محمد:اي كلمه بشيله
دق محمد على رنا
رهف:رنو يدق ردي
رنا:الوو
محمد:هلا وغلا بصاحبه احلا الو
رنا:ممكن تختصر؟
براهيم:الصوت اليم
محمد((يناضره ويأشر ترا بشيل السبيكر))
براهيم:خلاص بسكت
محمد((يأشر له انطم الله ياخذك))
رنا:عندك احد؟
محمد:ايه اخوياي
رنا:اها
محمد:ممكن اغني؟
رنا:اكيد
محمد بدا يغني
ابيها بس هذي اللي...
ابيها هذيك اللي ..
انا عيني عليها..
خذت عقلي وروحي من حلاها..
وانا المسكين قلبي راح فيها...
رنا:مشالله صوتك يجنن
محمد:مو احلا من صوتك.. ممكن بس اوصل البيت وابدل وارجع اطلبك.. وربي فيه كلام ودي اقوله
وقبل كل هذا شوفي علشان ماتحسبيني كذاب.. براهيم جوالك لاهنت
اخذ جوال برهيم ودق عليها
طلع عندك رقم؟؟
رنا:ايوه
محمد:ايش الفرق بينه وبين رقمك
رنا:رقم واحد
محمد:شفتي؟؟
رنا:اوكي
محمد:خلاص ابيك وربي بقولك شي
رنا:طيب
سكر محمد من رنا
براهيم:هااا كيف
محمد:ياشيخ انشالله اشبكها
براهيم:انشالله
محمد:ياخي احد يمشي في خط سريع 50؟؟
براهيم:انا اخاف من السرعه
محمد:بالله...
براهيم:جد
محمد:بلا حركات نذاله
براهيم:اي نذاله؟
ثامر:ههههههههههههههههههههههه لازم تمشي 40.. صارو يمسكون على السرعه
محمد:يمشي جوا حاره مو خط سريع
براهيم:الله يعينه على هالبنت شكلها لاعبه عليه من الحين.. ويبني اخذ مخالفه على شانها
محمد:ياخي وش قصتك علي
براهيم:هههههههههههههههههههههه.. ماتبي نمر البقاله
محمد:لا مابي
براهيم:بطاقه سوا شي؟؟
محمد:هاها تضحك انت.. ياخي من وين جايب خفه هالدم؟
براهيم :تدري المفروض انك غنيت لها اااااااااااه ياهوى لو تجمعنا سوا وتاخذنا لبعيد.. تكثر بطاقات الشحن
والمصاريف علي تزيد
ثامر:ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
محمد:ياخي اسرع يرحم لي والديك..بعدين بيتنا مو من هنا
براهيم:بنودي ثامر اول
محمد:يا انت نحس.. ودني لارتكب فيك جريمه
ثامر:ياخي وده خلاص عاد
بعد التهبيل في محمد ما وصل الا بعد ساعتين من الهواش
دخل محمد بيته
وبسرعه لغرفته
اما براهيم وثامر راحو المطعم يتعشون
------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2007 10:56 am

اما في الحفله الي كانت تضم شباب اكثرهم صغار وفيهم الي لسا يدرس بالثنوي
ناصر:الا رياض وين طارق؟
رياض:والله ها لطارق مدري وش سالفته خاق له مع واحد لاهو لنا ولا احنا له
ناصر:ليش
رياض:ولد معاه ماي باخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:وعطاه وجه؟
رياض:ايه ... وعزمونا في المملكه
ناصر((الي بدت تتملاه الغيره)):ايوه علشان كذا ماعاد يبينا خويك
رياض:لا مو لدرجه مايبيكم بس مدري ايش سالفته
ناصر:وهو خلاص شبك هالولد..
رياض:لا لسا بس في الطريق
ناصر:اها
دخيل:هلاااا بالشباب ناصر من معك؟
ناصر:هذا رياض خويي
دخيل:هلا رياض.. انا دخيل
رياض:هلا دخيل ..
جلسو يسولفون الا ان جاء فهد واخذ دخيل من عندهم
----------------------------------------------------------------
دخل غرفته وسكر عليه الباب
بدل ملابسه سريع سريع
ودق
رنا:الو
محمد:يا هلا والله.. تأخرت عليك؟
رنا:يعني
محمد:سوري.. بس توني اوصل البيت
رنا:اها
محمد:المهم اسمعيني.. انا بجد دقيت عليك غلطان .. بس وربي عمري مانشبت لبنت.. مادري ليش صوتك
مو راضي يفارق خيالي... ماقدرت
رنا:طيب
محمد:ممكن تغني؟
رنا:لا انا ماحب اغني
محمد:طيب اسمعي يابنت الناس.. عادي لو اصير ادق عليك اطمن؟
رنا:على اي اساس
محمد:ما دري بس بصراحه بخليها عذر علشان اسمع صوتك
رنا:ههههههههههههههههه حشى نجوى كرم
محمد:وربي احلا
رنا:طيب انا مابي اطول عليك.. خلاص تبي تسلم سلم بس بمسجات
محمد:حرام عليك ياشيخه .. ابي اسمع صوتك
رنا:طيب انا ماقدر ماكلم عيال
محمد:انا ماقلت كلميني .. اقول بس بدق اسال
رنا:اوكي
سكرت منه وهي تفكر وش هالولد الغريب
رجعت للنت مع رهف
..............
((محمد الي ماقدر ينام.. يفكر بها البنت وكيف من صوتها قدرت تمتلك تفكيره يفكر ويفكر
الا ان مسك الجوال ودق))
رنا:غريبه وش يبي دق
رهف:مو تو قلتي خلاص ماراح ارد عليه
رنا:بشوف ايش يبي
رهف:هههههههههههههه والله شكلنا خقينا..
رنا:وخري بس انتي وياه... الووووووووو
محمد:ياهلا
رنا:امر
محمد:وربي ماقدرت انام .. والله
رنا:عاد انا ايش اسوي شايفني بندول نايت؟؟
محمد:لا بس وربي افكر فيك
رنا:اهاا
محمد:خلاص اسف على الازعاج.. باي
سكر منها وحاول ينام الا ان نام
--------------------------------------------------------------------


قامت البندري من النوم مالها خلق تروح الجامعه
لبست وحطيت ميك اب خفيف اخذت نضارتها وركبت السياره وهي تمشي رجولها وتغصبها على الخطوات
كانت تفكر كيف بتقابل سارا ووصلت الجامعه وهي موحاسه بالوقت
نزلت من السياره وبسرعه البرق راحت تمشي لمحاضرتها وهي مقرره انها خلاص تسوي زي مها من المحاضره
للسياره
ومن السياره للمحاضره
وتوها بتوصل للمبنى الا وصوت ينادي من وراها
بنووووو بنوووووو
التفت البندري وهي تدعي ربها انه مايكون صاحب هالصوت شخص صارت تكره هالفتره
سارا:بنووو ايش فيك
البندري((اف ياربيه وش تبي هذي)):هلا
سارا:كيفك
البندري:الحمدلله
سارا:وينك امس خفت عليك
البندري:كنت تعبانه وما حضرت
سارا:بنو هذي بطاقه لديجي مسويته صاحبتي ياليت تحضري ولا بزعل
البندري:ما اتوقع اقدر اجي مره تعباهنه هالايام
سارا:شوفي عموما هو اليوم حاولي تكفين
البندري:لااااا اليوم صعبه بتجيني صاحبتي وانا تعبانه شوي يعني ابد ماقدر
سارا:طيب حلو تعالي انتي وصاحبتك
البندري:لا هي مطوعه ماتسمع اغاني
سارا:عموما انتي براحتك وردي لي خبر
البندري :اوكي
-------------------------------------------------------------
وليد كان صاحي بيروح الجامعه
فكر وفكر بشي غبي يقهر فيه اخوانه كعادته.. بما انه صاحي الصبح بيخرب عليهم
دخل على مشاري.. بس للأسف لقاه صاحي
طلع من غرفته لغرفت رنا
دخل عليها لقاها بارده وفيه احد نايم بالسرير حلووووو
لقى شخصين نايمين بالسرير
وليد:حلوو اكيد روان نايمه عندها ياويلهم
جاب المضرب الي يكهرب الحشرات
ويضربهم على رجولهم الا ان صحو خايفين
بس انه شاف بنت انيه مو روان
لا هذي رهف بنت صاحبه امه وش تبي جايه
رنا:ياحمااااااااااااااااااااااااااار
رهف:.........وليد....
وليد:ههه اســـ ههههه اســـف ههههههههههههه
رهف غطت نفسها بالشرشف الاخت لابسه قميص قصير
طلع وليد وهو ميت ضحك على اشكالهم ومتفشل من رهف
رهف:خير انشالله يمون
رنا:هذا اخوي وحركاته... يقهر
اما وليد نزل تحت يفكر في شي شرير زياده يسويه...
--------------------------------------------------------------
مي:السياره خربت؟؟
المراقبه:ماشالله كل مره السياره ... شوفي الساعه 9
مي:طيب وانا ايش اسوي يعني... اجي برجولي؟؟
المراقبه:وانا ايش علي منك اهم شي تجين
مي:اف ياربي
المراقبه:وكمان تتأففي...لو سمحتي رقم ولي امرك
مي((اف الحين لو اعطيها رقم البيت فيه غاده لانها ماراحت شغلها...وبتسوي لي فيها خل اعطيها رقم خالد))
المراقبه:تراه رقم مو اختراع؟؟
مي:اوكي ... بس انا اعرف رقم جوال اخوي ... عندكم صفر
المراقبه:لاحبيبتي هاتي رقم البيت
مي:ماعندنا ثابت
المراقبه:مشالله ... ماعندكم ثابت ..لاتخليني اروح افتح ملفك واطلع الرقم...
مي:روحي بجد ماعندنا
المراقبه((تبي تحجر لمي)):طيب مين جايبك؟
مي:السواق
المراقبه:اها اوكي هاتي رقم اخوك واشوف
((مي اعطت الرقم للمراقبه الجديده الي مسويه بتصلح المدرسه))
المراقبه:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
المراقبه:الاخ خالد؟
خالد:سمي؟؟
المراقبه:معاك مدرسه اختك مي
خالد:امري اختي مي فيها شي حصل لها حاجه؟؟
المراقبه:ابد كل خير..بس نبغا نستفسر عن سبب التأخير واختك تقول ان ماعندكم ثابت
خالد((هههههه ياحليلها عطتهم رقمي خايفه تنكبها غاده)):ابد اختي بس سواقنا مدري وين يروح الصبح وما نلقاه...
ويتأخر وبطئ يعني هو الي يأخرها
المراقبه:اوكي اخوي مشكور..بس ياليت تشوفون لكم حل...
خالد:ابشري
المراقبه:طيب يامي بمشيها لك هالمره...
مي((عارفه ان مايعرف لها الا خالد)):على شاني تصدقيني مره ثانيه...
المراقبه:اقول ورا ماتروحي صفك مو احسن لك
مي:اوكي
وراحت مي وهي ودها تضرب هالمراقبه وخلاص حطتها في راسها واللي يدخل في راس مي
مستحيل يطلع بدون اي خسائر يعني شغل اجرام
دخلت مي الفصل وهي قافله معاها وبعد ماجلست بمكانها المعتاد اخر الصف ع الزاويه اليمنى
طبعا مي تدرس بصف ثالث يعني المفروض تكون شاطره لاكن الدراسه مو على بالها
واصلا هم الا الحين بالتروم الاول يعني شغل دجه
ايمان:مي ايش فيك؟
مي:مافيتي شي
ايمان:ميمو بلا عبط ايش فيك؟
مي:بجد مافيني شي
ايمان:هاها طيب ليش متأخره
مي:ياشيخه مالي خلق البريك
ايمان:هههههههههههههه بحاول اصدقك
مي:توكم داخلين من البريك وانا جايه تخيلي من الساعه 9
ايمان:اف يعني ساعه الا ربع وينك فيه؟؟
مي:اف ناشبه لي هالمراقبه
ايمان:هههههههه اهم شي
مي:لاكن هين انا حطيتها براسي
ايمان:عندي رقمها تبين ننشره؟
مي:ههههههههه الله يرجك .. لاحرام اشوه سمعتها..بعدين انا ابي احرق دمها
ايمان:الله يعينها .. ابتداء شغل المافيا
التيشر جت لحد عندهم:انتو مابتسكتوش ابدا... ومي كمان متأخره ع الحصه وبترغي ياشيخه حرام عليكي
دنتي في
الاعداديه ارحمي نفسك وانتبهي لها وادروسي دي اخر سنه يعني دنتو درستو كم من سنه هيا جت ع السنه دي
مي:طيب طيب...
ودخلو في صراع معها كالعاده
-----------------------------------------------------------------------------------
هيفاء الصباح ماراحت المدرسه هي تدرس بثالث ثنوي
وجالسه على النت شوي وتدخل اختها هنوف
هيفاء:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
هنوف:هلا وغلا هيفاء وحشتوني مره
هيفاء:والله وانتي اكثر...كيف بريطانيا
هنوف:اسكتي بس طفشت ... وحشتوني
هيفاء:مافيه حلوين.؟؟
هنوف:الا والله فيه واحد ايطالي شويه عليه كلمه يجنن.. لا وكمان كشخه مو مثل باقي الايطاليين الي معانا
هيفاء:ياربي.. اجل خاقه
هنوف:تقدري تقولي ومعنا برتغالي شي..
هيفاء:اااه على البرتغاليين..ادري يخققوون
هنوف:ههههههههههه من جد
هيفاء:ياربي قهرتيني..اليوم عندك off؟؟
هنوف:ايوه ...وانتي؟؟
هيفاء:غايبه
هنوف:لاتكفين خلصي ثالث وتعالي معي
هيفاء:هههههههههه انشالله
هنوف:والله طفشت لوحدي
هيفاء:خل اخلص ويصير خير
هنوف:وكيف وليد مادريوش اسمه
هيفاء:ياشيخه خليها على الله
هنوف:ليش؟
هيفاء:بعدين احكي لك انا بطلع الحين
هنوف:وين؟
هيفاء:بطلع مع صاحباتي افطر برا
هنوف:علشان كذا غايبه يالوسخه
هيفاء:ايوه ... وكمان بتغدى برا
هنوف:والله اشتقت لايام الدجه...وايام العزيزيه
هيفاء:انشالله in the holiday
هنوف:انشالله
هيفاء:باي
هنوف:باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تشيلساويه
مدرية عيونك لرياضة
مدرية عيونك لرياضة
تشيلساويه


عدد الرسائل : 134
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي Empty
مُساهمةموضوع: رد: %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي   %%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2007 10:58 am

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
اهواك واتمنى لو انساك وانسى روحي وياك وان ضاعت يبقى فداك لو تنساني وانساك
كان وليد يغني مع عبد الحليم في السياره وطالع الصباح يعني شي غريب ومو من عادته
بس هو كان طالع يودي اوراقه لعميد يعرفه ابوه علشان يخليها عنده الا ان يجي وقت التسجيل ويسجله
يعني مو فاضي هو للتسجيل والخربطه هاذي
وقف عند الجامعه يتأملها ويتحسر على الايام الي بضيع منه في الدراسه والقرف وقومت الصباح
دخل الجامعه ودق على مشعل
مشعل:غريبه صاحي؟؟
وليد:وش اسوي رايح الجامعه
مشعل:وش عندك؟؟
وليد:بسجل هالترم انشالله
مشعل:حركات بيصير عندنا طالب جامعي
وليد:ههههههه اقول بس لاتضيق صدري..
مشعل:وش دعوى ... توسع صدرك وتدرس
وليد:اما اوسع صدري في الدراسه... عارفني اكرهها
مشعل:اجل وش بيدخلك؟
وليد:وش اسوي ابوي سبب لي قلق
مشعل:هههههههه طيب ليش ماخليت انور يودي الاوراق؟
وليد:مدري قلت اطلع انا وش وراي.. الا وش رايك نتغدى مع بعض؟؟
مشعل:اوكي
دخل وليد عند العميد ورما عليه الملف الاخضر الي كل طالب يشوفه تبدى كبده تقلب وخطر يرجع
وليد:اف افتكيت من هالملف
ركب سيارته وشغل الراديو جت اغنيه راشد وحشتني سواليفك
خش جو معاها لدرجت انه تنح ولا مشى
تذكر هيفاء وهبالها وايامها ابتسم ابتسامه سخريه
يسخر فيها من الدنيا الي خلته يجري وراها الى ان حبته يوم حبته سحب عليها
يسخر على نفسه لانه يحب هالبنت بس يكابر على نفسه
يسخر على حياته الي كلها هبال ومافيها اي تفكير للمستقبل
يتذكر كلام مشعل وقد ايش هالولد يحبه ويخاف عليه
يتذكر نصايحه وقفاته مر عليه شريط طويل الى ماقطعه الا بوري من وراه لواحد يكبس له
فتح الشباك:امر اخوي؟
الولد:مايأمر عليك عدو بس كنت ابي اشوف بتطلع ولا جاي؟
وليد:لا طالع ياخوي
مشى في طريق التخصصي مايدري وين يروح الساعه وحده الضهر ومشعل بيطلع من عمله الساعه 2 يعني
مطولين مايدري يرجع البيت يتكي ولا وش يسوي في هالشمس والقرف وقف عند الاشاره شاف العزيزيه يمينه
وليد((شكلي بنزل العزيزيه شوي واتقهوى في ستار بكس)) شغل السي دي ورجع لعبد الحليم
وصل التخصصي وتوه بيلف يمين متجه لستار بكس شاف بنت تتضارب مع واحد معاه هايلكس
قرب من عندهم ويطالع كويس مين شاف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد((هيفاء ايش جابها هنا ومن هالحيوان الي يكلمها وغريبه وين سواقهم؟؟))
نزل وليد:خير انشالله
الولد:وانت وش دخلك يالمصلح
لفت هيفاء تشوف هالولد الي مسوي بيحل المشكله
هيفاء:ولييييييييييييد؟؟؟
وليد:هيفاء وش السالفه؟؟
هيفاء:هالولد كنت امشي ومسك خدي ويبي يرقمني بالغصب
وليد:هي انت وش سالفتك وما بقى الا ملحجه؟؟
الولد:وانت وش دخلك؟؟؟
وليد:زوجها عندك شي؟؟((هو مايدري كيف قالها وحاول يتمالك صدمته من نفسه...))
اما هيفاء دوروها في هالوقت بكت ماتدري ليش هل هو خوف ؟؟
ولا فرح؟؟
ولا صدمه؟؟
الولد:زوج هالبزره ومخليها بدون غطا؟؟
وليد:مالك دخل ياحمار وانقلع عن وجهي
الولد لف على هيفاء شافها تبكي شك في الموضوع وخاصه ان الولد معاه بي ام قال انسحب اصرف لي
وراح
وليد وهو يلف على هيفا ويصارخ:وانتي ايييييييش مطلعـــــ..... وسكت
شاف هيفاء تبكي تنح دقيقتين يستوعب وانقهر انو حيوان مثل الي تو يبكيها
هيفا: ليش تبكي؟؟
هيفاء:......
وليد:هيفاء ايش فيك؟؟ الولد مسوي لك شي؟؟
هيفاء:......
وليد:هيفاء اركبي سيارتك وكلميني ابيك بموضوع
هيفاء((هزت راسها بالايجاب ودقت على السواق وركبت معاه بعد ماجا))
وليد((ركب سيارته ونسى اصلا هو ليش جاء دق على هيفاء))
وليد:هلا هيفاء
هيفاء بدون مقدمات ولا سلام:وليد ليش دافعت عني؟؟
وليد:وش دعوى هيفاء تراك غاليه علي وانتي عارفه
هيفاء:طيب ليش تركتني
وليد سكت يفكر ايش يقولها:هيفاء ابي اشوفك
هيفاء:والي تو ايش تسميه؟
وليد:لا ابي اجلس معاك
هيفاء:خلاص بعدين اشوف
وليد:لا الحين ابي اتكلم معاك في موضوع ضروري
هيفاء:طيب وين؟
وليد:باي مطعم او مكان
هيفاء:لا اخاف بعدين شكلي غلط
وليد:انا عارف شكلك ... خلاص تعالي عندي البيت كلها شغله ربع ساعه بحكي معاك بموضوع وخلاص
هيفاء ماتدري ايش تقول هي ماعمرها جلست مع ولد علشان تطلع معاه:مادري
وليد:وربي ماراح المسك حتى يابنت الحلال ابي احاكيك.. انتي مو واثقه فيني؟
هيفاء:الا
وليد:خلاص.. وانا لو ابي بنات اكثر ماكثر الله في الرياض هم...
هيفاء:اوكي موافقه...
وليد:انا بسبقك وبدخل السياره .. انتي مري اي مكان قريب وبعدين اوصف لك علشان مايحس سواقك
ويسوي لك مشكله
هيفاء حست بخوف وليد عليها وارتاحت شوي:اوكي واعدل كمان شكلي شوي
وليد:والله انك حلوه بدون شي وربي
------------------------------------------------------------------------------------
مي كانت توها طالعه من المدرسه طفشانه مالها خلق شي خذت جوالها من الخدامه
طبعا مي من النوع الي ماتطلع بدون الخدامه عكس اختها غاده الي ماتحب هالحركه في اختها
فتحت الجوال تدور على رقم اخوها خالد بس تذكرت انها اليوم اعطت الخدامه جوالها الثاني مو العام
وماتقدر تدق على اخوها منه تأففت وهي تطالع الشارع من شباكها وفجأه طاحت عينها على وليد
الي خقت معاه وتتميلح بس الولد حتى ماطالع من جهتها
مي:اف وش هالولد ياليت يطالع فيني والله انه يخقق
فتحت الاشاره وكلمنهم راح لطريقه بس مي انقهرت زياده على قهرها ان الولد ماشافها
وصلت بيتها وغيرت ملابسها
وحاست على جوالها ربع ساعه ماتدري وين حطته واخيرا لقته
اول مالقته دقت على البندري
مي:هلا والله بالقاطعه
البندري:القاطعه انتي من زمان عنك؟
مي:ثالث وانتي عارفه
البندري:ههههههههههههه مرينا في هالتجربه...اخبار غاده
مي:فكينا منها ياشيخه
البندري:ليش وش دعوى والله حبوبه
مي:حبوبه صاحبيها..تفكيري غير تفكيرها
البندري:انتي تفكيرك غير كل الناس الله يستر منك بس
مي:حرام عليك انا طيبه
البندري:ايه طيب ... العبي على غيري ..
مي:اقول بنو تطلعي معاي اليوم؟؟
البندري:لاا اليوم مها بتجيني...
مي:ياحبي لها ... خلاص اجل مره ثانيه
البندري:طيب نعالي لنا انتي
مي:امممم.. لا انتي وصاحبتك وش يدخلني
البندري:اقول بس..انتي تعرفيها كويس ..بعدين سعود مسافر يعني فله
مي:اوكي بقول لخالد
البندري:من متى تستأذنين .. اعرف تصريفاتك لا بتجين غصب
مي:ههههههههه فاهمتني خلاص انشالله بجي بس متى؟
البندري:تعالي المغرب
مي:اوكي
البندري:تنامين عندي؟؟
مي:لااا وين ماتوقع والمدرسه
البندري:جيبي مريولك معاك
مي:هههههههههههههه والله احس بالفله الي بتصير
البندري:ايه من جد وخاصه ان بكره الاربعا وامي بتروح زواج مع ام مها
مي:من جد فللله ... خلاص بقول لخالد وبجيب مريولي مسويه بروح المدرسه ونسحب
البندري:لا وين جامعه
مي:اقول اسحبي بس محاضره ماتضر
البندري:اوكي
-----------------------------------------------------------------------------------
هيفاء وصلت بيت وليد خذت نفس يمكن ترتاح شوي
السواق:عمتي انتضر هنا ولا اروح
هيفاء((فكرت تخليه يروح او يجلس...واخيرا عطته فلوس)):خذ هذي الفلوس تغدى فيها واول ماتصل عليك تعال
وتغدى في مكان قريب لاني ماراح اطول ولا تروح البيت
السواق:ابشري
نزلت هيفاء ولقت الباب مفتوح زي ماقال وليد دخلت وشافت الاستراحه حقته والي فيها 3 ملاحق وخيمه
وبيت صغير والي هي تابعه لبيتهم
مشت بخطوات ثقيله وجا صوت جنبها قطع عليها حبل افكارها
وليد:هلا وغلا تو مانور البيت..
هيفاء:منور فيك
وليد:تعالي هنا... الا سواقك تبينه يدخل؟؟
هيفاء:لا خليته يروح يتغدى
وليد:احسن بعد... وين تبغي نجلس
هيفاء:باي مكان
وليد:تبين ندخل جوا البيت؟ فيه غرفتين لي فوق.. ومجلس كبير تحت
هيفاء:اهاا ..
وليد:طيب تعالي ندخل
هيفاء مشت معاه بدون ماتعارض دخلت المجلس وجلست
وليد:طيب لحضه دق على المطبخ وقال لهم يصلحو قهوه ... ولا يدخلوها يحطوها عند بابه
هيفاء:ليش قلت لهم مو لازم انا مابي شي
وليد:وش دعوى
هيفاء:اصلا انا ماقدر اتأخر
وليد:اوكي..ماراح تتأخري...اسمعي ياهيفاء انا عرفتك وعرفتني كويس.. ولو بقول انك فاهمتني شويه..
لانك يمكن فاهمتني اكثر من نفسي.. شوفي ايهيفاء انا بعترف لك بشي حتى عجزت اعترف فيه لنفسي
هيفاء:ايش؟
وليد:انا احبك
هيفاء:لو ماعرف هالشي ما كلمتك
تصالحو مع بعض وارتاح وليد راحه لانه كان كثير في قلبه
جلسو مع بعض يحكو ونسو الوقت
وليد رامي جواله بعيد والي كان مليان اتصالات من مشعل الي خاف انه صار له شي
دق اخو هيفاء عليها
هيفاء:اخوي احمد
وليد:ردي
هيفاء:خايفه
وليد:ردي بس
هيفاء:هلا احمد
احمد:هلا هيوف وينك؟
هيفاء:عند صاحبتي
احمد:ايش موديك عند صاحبتك
هيفاء:ابد بس علينا اختبار وجالسه احدد اشياء
احمد:ومتى بترجعين
هيفاء:اول ماخلص من هالكتاب
احمد:طيب لاتتأخري لاني بسافر الحين عندي شغل ...
هيفاء:وين؟
احمد:بروح مع مساعد عندي شغل في الامارات يعني مافيه بالبيت احد ...
هيفاء:كلكم بتوحو وانا؟؟
احمد:مانقدر نأخذك .. ابوي من يشوفه؟
هيفاء: اوكي تروحو وترجعو بالسلامه
احمد:طيب دقي على خالتي مضاوي تجيب عيالها وتجي عندها.. ولا ادق انا؟
هيفاء:لا تكفى فكني .. مابها
احمد:هههههههههههههههههه .. طيب اخاف عليك لوحدك
هيفاء::انتم بتتأخرو
احمد:لا انا بروح اليوم وبرجع بكره انشالله وبخلي مساعد يكمل الموضوع
هيفاء:اجل خلاص لاتخاف علي انا يابنادي احد عندي .. او بروح انام عند ابوي
احمد:اعرفك ماينخاف عليم=ك يله هيفاء .. لاتتأخري ومري ابوي.. لاني مامريته اليوم
هيفاء:ابشر..باي
احمد:باي
وليد:وش السالفه
هيفاء:اخواني بيسافرون الحين
وليد:وانتي؟؟
هيفاء:وش فيني
وليد:من يجلس معاك
هيفاء:ليش طفله عندك؟
وليد:لا بس اخاف عليك
هيفاء:لا تخاف .. اصلا بسوي دي جي هههههههههه
وليد:هههههههههه الله يرجك اجي؟
هيفاء:لا شكرا
وليد:الا بسالك كيف جبتي بوك مونت بلانك موقع عليه لامبرد؟؟ مايبيعوه؟
هيفاء:هههههههههههههههه اسرار المهنه ولو تبي موينو يوقع جبت لك
وليد:لا جد
هيفاء:قلت لاختي .. ونشبت لها في الويك اند الا ان سافرت لتشيلسي... وقالت لي كيف بدخل؟؟ وبشوفه
المهم انها شوي وتصيح وقبل لاتروح النادي وهي تفكر كيف بتقابله ... شافته بسوبر ماركت ونشبت له
وليد:حركه ..ياحبي لها
هيفاء:ايه وتقول لي اليوم خلصي ثالث وتعالي لي
وليد:لا والله
هيفاء:ايه والله
وليد:وانا؟؟
هيفاء:ايش فيك
وليد:تخليني
هيفاء:ايش اسوي
وليد:ايه روحي وخليني ادور بنات غيرك
هيفاء:ههههههههههه دور على الاقل سعوديات ماراح اغار.. وخلني مع الايطاليين عاد بريطانيا مليانه منهم
وليد:ايه مقرره الاخت
هيفاء:اجل
وليد:ايه وسلمي لي على كريستيانو
هيفاء:اكيد اول شي بسويه بروح نادي مانشستر له
وليد:ههههههههههههه والله الاخت مقرره
هيفاء:ايه مقرره
وليد:طيب ياما سافرتي هناك ليش مارحتي له؟
هيفاء:لا اني اعيش هناك غير
وليد:ايه علشان يصير البوي فريند
هيفاء:اااااااااااااااه احس اني بحسد نفسي قبل..
وليد:عيب هذا وانا قدامك
هيفاء:عاد وش دعوى كل شي ولا وليد ... اصلا لو يجيني براد بيت ما بغيته وانتا معي
وليد:ايه صح العبي علي
....:وليد من معاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفتو هيفاء ووليد بيشوفو من الي جا
-----------------------------------------------------------------------------------
مين الي جا ودخل عليهم؟
وهل بيسبب لهم مشكله؟؟
بيسوي لهم شي؟
وخاصه ان السواقين اي احد يدخلوه ملحق وليد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
%%%مشاعر مخفيه%%% قصه غريبه بكل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه غريبه عجيبه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لأجل عيونك  :: قصص ورويات عيونك-
انتقل الى: